موقف إبراهيم عادل من المشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي

حسام الدين صالح
موقف مشاركة إبراهيم عادل من المشاركة مع براميدز أمام الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين 8 يوليو 2024، عن موقف إبراهيم عادل من المشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي، في المباراة الهامة في الدوري المصري لكرة القدم.

وانضم إبراهيم عادل إلى معسكر منتخب مصر الأولمبي، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، وسط أنباء عن توصل بيراميدز لاتفاق مع إدارة المنتخب بشأن مشاركة اللاعب في مباراة الأهلي يوم الجمعة المقبل.

إبراهيم عادل يشارك أمام الأهلي

وأكد الإعلامي سيف زاهر في برنامج “ملعب أون تايم” أن مسؤولي بيراميدز قد اجتمعوا بالفعل مع إدراة المنتخب، وتقرر في النهاية أن يخرج اللاعب من معسكر المنتخب يوم الخميس على أن يشارك في المباراة اليوم التالي، ويعود بعدها إلى المعسكر من جديد.

ومن المقرر أن يسافر المنتخب الأولمبي إلى فرنسا يوم الأربعاء المقبل، وهو ما يعني أنه سيخوض المباراة الأولى للأهلي، ولكنه لن يلحق المباراة الثانية، التي ستقام في 22 من الشهر الجاري، في ظل تواجد “الفراعنة” في باريس.

وفي المقابل أشارت تقارير إلى أن الأهلي تلقى وعدا بمشاركة جميع لاعبيه المتواجدين في معسكر المنتخب الأولمبي، حال احتاج الفريق مشاركتهم، وأنه سيتم السماح لهم بترك المعسكر في حالة حصول إبراهيم عادل على هذا الاستثناء.

ربما يعجبك أيضا