موناكو يتعثر أمام لوريان في الدوري الفرنسي

أحمد خيري
موناكو - الدوري الفرنسي

انتزع لوريان المتعثر في الدوري الفرنسي نقطة أمام مضيفه موناكو بالتعادل معه 2-2، اليوم الأحد 17 مارس 2024، في مباراة شهدت هدفين عكسيين وطرد لاعب من كل فريق.

وظل موناكو في المركز الثالث وقد بات متأخرًا بفارق نقطة واحدة خلف بريست صاحب المركز الثاني والذي تعادل 1-1 مع ليل، بينما رفع لوريان رصيده إلى 26 نقطة في المركز 15 بفارق نقطة واحدة فقط عن المركز الذي يخوض صاحبه في نهاية الموسم، جولة فاصلة لحسم البقاء في الدرجة الأولى.

وفاجأ لوريان منافسه بالتقدم في الدقيقة الأولى من المباراة عندما سدد محمد بامبا كرة ارتدت من القائم واصطدمت بويلفريد سينجو لاعب موناكو لتسكن شباك فريقه بالخطأ. وتعادل موناكو بهدف عكسي أيضًا في الدقيقة 27 إذ لم يكن فورموس مندي لاعب لوريان مدركا لنقطة تمركز زميله الحارس إيفون مفوجو ليسكن الكرة في شباك فريقه بالخطأ.

وتقدم موناكو 2-1 في الدقيقة 60 عندما أرسل ألكسندر جولوفين الكرة إلى يوسف فوفانا ليسكنها برأسه في الزاوية البعيدة من الشباك، ثم شهدت الدقيقة 81 طرد دينيس زكريا من صفوف موناكو لحصوله على الإنذار الثاني.

وطرد أييجون توسين من صفوف لوريان بعدها ببطاقة حمراء مباشرة بسبب تدخل عنيف مع سينجو. ولكن ومع آخر محاولة في المباراة، سجل باكايوكو هدف التعادل للوريان في شباك فريقه السابق، وأحرزه من ضربة رأس في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ولم يحتفل به.

ربما يعجبك أيضا