موناكو يسقط في فخ التعادل أمام لوريان بالدوري الفرنسي

أحمد خيري
موناكو - الدوري الفرنسي

أهدر موناكو فرصة تعزيز تصدره للدوري الفرنسي، بعدما اهتزت شباكه قرب النهاية بهدف من رومان فافر، ليتعادل 2-2 مع مضيفه لوريان.

وبدا موناكو خلال المباراة التي أقيمت،  اليوم الأحد 17 سبتمبر 2023، في طريقه لحسم النقاط الثلاث إلى أن ارتقى إيزاك توري، فوق الجميع ليحول كرة إلى فافر، الذي سددها مباشرة في المرمى في الدقيقة 7 من الوقت المحتسب بدل الضائع.

موناكو يتعادل مع مضيفه لوريان

بدأ لوريان، الذي خسر 3-صفر أمام لوهافر الوافد الجديد قبل فترة التوقف، المباراة بمستوى رائع عندما منحه المهاجم النيجيري أيجون توسين، التقدم بعد أقل من دقيقتين، وبعد ذلك بربع ساعة أدرك موناكو التعادل، عندما مرر يوسف فوفانا الكرة إلى ألكسندر جولوفين، ليسدد من فوق الحارس.

وانتزع الفريق الضيف التقدم في الشوط الثاني بواسطة البديل فلوريان بالوجن، عندما سدد المهاجم البالغ عمره 22 عامًا، والذي أحرز 21 هدفًا مع ستاد رانس في الموسم الماضي، كرة قوية محرزًا هدفه الأول مع موناكو.

وشارك ميندي، الذي تمت تبرئته من تهمة الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب في محكمة بريطانية في يوليو، في آخر 20 دقيقة، وكان آخر ظهور للظهير الأيسر البالغ عمره 29 عامًا مع مانشستر سيتي في أغسطس 2021، وانتقل مطلع الموسم الحالي إلى لوريان بعقد يمتد لعامين.

اقرأ أيضًا: قرعة الدوري المصري.. الزمالك يصطدم ببيراميدز والأهلي يواجه المصري

اقرأ أيضًا: ضيوف يصبح أصغر لاعب يشارك مع السنغال بسن 15 عامًا

اقرأ أيضًا: نيمار يتصدر قائمة هدافي البرازيل عبر التاريخ

ربما يعجبك أيضا