ميجان ماركل تُقدم برنامجًا إذاعيًا.. ما القصة؟

أماني ربيع

"هكذا نتحدث مع النساء ونحدد حياتهن، هكذا تنشأ فتياتنا، وكيف تصور لنا وسائل الإعلام النساء؟ ولكن كيف نشأت هذه الصور والقوالب النمطية، من أين أتت؟.. أسئلة تناقشها ميجان في برنامجها.


تعود دوقة ساسكس ميجان ماركل إلى الإعلام لتقدم برنامجًا إذاعيًّا باسم “Archetypes”، يركز على القضايا النسائية والصور النمطية التي تضع نساء العالم في قوالب معينة تسبب عقبات في مراحل حياتها.

البرنامج الجديد من إنتاج شركة “آرتشويل أوديو” الخاصة بالأمير هاري وماركل، بالتعاون مع شركة “سبوتيفاي”، وتهدف دوقة ساسكس إلى تقديم محتوى إذاعيًّا يتناول القضايا الاجتماعية المهمة التي تحظى باهتمام ودعم الثنائي الملكي، بحسب موقع “ناشيونال وورلد“.

ماذا يناقش برنامج الدوقة

وتقول ماركل في الإعلان الدعائي للبرنامج: “هكذا نتحدث مع النساء ونحدد حياتهن، هكذا تنشأ فتياتنا، وكيف تصور لنا وسائل الإعلام النساء، ولكن كيف نشأت هذه الصور والقوالب النمطية، من أين أتت؟ ولماذا تستمر بالظهور ويتم تحديد حياتنا وفقاً لها؟”. وتستضيف خلال البرنامج خبراء ومشاهير من النساء لمناقشة القيود التي تقف حاجزًا أمام تحقيق المرأة النجاح.

تضيف ماركل: “هذا برنامج Archetypes الإذاعي الذي يناقش ويحلل القوالب النمطية التي تتحول إلى قيود للنساء، وسنستضيف في البرنامج النساء الأكثر معرفة بطبيعة تلك الصور النمطية، وكيف تتحكم في حياتنا؟ وسنتحدث مع وخبراء ليشرحوا لنا كيف وصلنا إلى هذا في المقام الأول؟ برنامج Archetypes، قريبًا”.

مؤسسة أرشويل تمويل مشروعًا بحثيًّا

أعلنت مؤسسة أرشويل الخيرية، الخاصة بالأمير هاري ميجان ماركل في 3 مارس 2022، إطلاق منحة خاصة لمؤسسة “سمارت ووركس” الداعمة للمرأة، التي تهدف لتمويل مشروع بحثي لجمع وتحليل البيانات حول بطالة المرأة في بريطانيا، والعقبات التي تواجه النساء اللاتي تدعمهن مؤسسة “سمارت ووركس” خلال رحلة البحث عن وظيفة.

وكانت دوقة ساسكس من رعاتها قبل إعلان تنحيها وزوجها الأمير هاري عن الحياة الملكية عام 2020، لكنها مستمرة في دعم المؤسسة التي تولت رعايتها في عام 2019 إلى الآن.

ربما يعجبك أيضا