ميدفيديف سعيد بمشواره في مونت كارلو للتنس رغم توديع المنافسات

حسام الدين صالح
دانييل ميدفيديف - تنس - بطولة مونت كارلو

توقف مشوار دانييل ميدفيديف في بطولة مونت كارلو للتنس للأساتذة عند دور الثمانية أمس الجمعة، لكن المصنف الخامس عالميًّا أبدى سعادته بمستواه في ظل رغبته في التحسن على الأراضي الرملية.

وخسر ميدفيديف المصنف الثالث 6-3 و6-4 أمام الدنمركي الشاب هولجر رونه في البطولة ذات الألف نقطة، وبعد يوم واحد من فوزه عقب انتفاضة على ألكسندر زفيريف.

وقال اللاعب الروسي، الذي اعترف سابقًا بأنه يفضل اللعب على الأراضي الصلبة، إنه سيبني على المستوى الذي قدمه قبل خوض البطولات الأخرى على الملاعب الرملية استعدادًا لفرنسا المفتوحة.

وقال ميدفيديف للصحفيين: “لم يكن الأمر سيئًا. فزت على لاعبين جيدين على الأراضي الرملية. مباراة الليلة السابقة (أمام زفيريف) كانت مذهلة. يكون الأمر صعبًا جدًا على الأراضي الرملية. ليس من السهل الفوز بمثل هذه المباريات”.

وأضاف: “إنه (رونه) لعب بشكل رائع جدًا. كان بوسعي اللعب بشكل أفضل قليلًا، لكن إذا تحدثنا مرة أخرى عن الأراضي الرملية، فأنا لا ألعب بنفس الراحة على الملاعب الرملية… لذا بصفة عامة كانت تجربة إيجابية جدًا”.

وتابع: “ستكون هناك بطولات أخرى كبيرة قادمة.. سنرى ما يمكنني فعله، لكني سعيد جدًا بمستواي في مونت كارلو”.

ويمر ميدفيديف بمرحلة رائعة هذا الموسم، وتوج بالألقاب في بطولات روتردام والدوحة ودبي وميامي.

وكان ميدفيديف قد أحرز 18 من 19 لقبًا، ومنها لقب بطولة أمريكا المفتوحة 2021، على الأراضي الصلبة، وكان الاستثناء في بطولة مايوركا المفتوحة عندما فاز على الأراضي العشبية في العام ذاته.

ربما يعجبك أيضا