ميدفيديف يبلغ قبل نهائي ميامي المفتوحة للتنس على حساب كريستوفر يوبانكس

حسام الدين صالح
ميدفيديف - بطولة ميامي للتنس

أنهى الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الرابع المسيرة الخيالية للأمريكي كريستوفر يوبانكس الصاعد من التصفيات بالفوز عليه بنتيجة 6-3 و7-5 اليوم الخميس ليبلغ قبل نهائي ميامي المفتوحة للتنس.

وبذلك يكون ميدفيديف قد فاز في 22 من آخر 23 مباراة لعبها وهي سلسلة رائعة تضمنت ألقابا في روتردام والدوحة ودبي والحصول على مركز وصيف البطل في إنديان ويلز.

وبدا يوبانكس المصنف 119 عالميا، والذي خسر مجموعة واحدة فقط في طريقه إلى دور الثمانية، في حالة رائعة في بداية المباراة ليتقدم 3-2 قبل توقف اللعب بسبب هطول الأمطار لمدة 30 دقيقة.

وحين عاد اللاعبان للملعب، فرض ميدفيديف هيمنته على المباراة ليستفيد من أول فرصة لاحت له لكسر إرسال منافسه ويتقدم 4-3 قبل أن ينهي المجموعة لصالحه بكسر آخر للإرسال.

في المجموعة الثانية، ارتفع أداء ميدفيديف كثيرا حيث خسر ثلاث نقاط فقط على إرساله ليتقدم 3-2 وعاد من التأخر 40-15 ليكسر إرسال منافسه ويتقدم 4-2.

لكن يوبانكس استفاق سريعا ليصبح أول لاعب في نسخة هذا العام من ميامي المفتوحة يكسر إرسال ميدفيديف ليعادل النتيجة 4-4 قبل أن يتماسك اللاعب الروسي ويضغط على اللاعب الصاعد من التصفيات.

وتعادل يوبانكس مرة أخرى لكن ميدفيديف كسر إرسال منافسه الأمريكي للمرة الرابعة ليحقق الفوز في ثالث نقطة لحسم المباراة حين أرسل منافسه ضربة أمامية بعيدا.

وسيواجه ميدفيديف في قبل النهائي مواطنه الروسي كارين ختشانوف المصنف 14 أو الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو المصنف 25.

ربما يعجبك أيضا