ميريام فارس تحتفل بـ10 سنوات زواج.. من هو زوجها؟

ميريام فارس تحتفل بـ 10 سنوات زواج.. قصة حب بعيدة عن الأضواء

علي محمد
ميريام فارس تحتفل بـ10 سنوات زواج.. من هو زوجها؟

احتفلّت النجمة اللبنانية ميريام فارس مؤخراً بمرور 10 سنوات على زواجها من رجل الأعمال اللبناني داني متري.

وأطلت ميريام فارس في هذا المناسبة بفستان زفافها الأبيض، واستعرضت لحظات رومانسية من حياتها الزوجية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار إعجاب جمهورها وتساؤلاتهم حول تفاصيل حياتها الزوجية وعن معلومات عن داني متري زواج ميريام فارس.

من هو زوج ميريام فارس

داني متري هو رجل أعمال لبناني، لا يظهر كثيرًا في وسائل الإعلام ولا يفضل الظهور في الأضواء، يعتبر شخصية ناجحة في مجال الأعمال، ويعيش حياة هادئة مع عائلته بعيدًا عن الساحة الفنية.

من هو زوج ميريام فارس

من هو زوج ميريام فارس

تزوجت ميريام فارس من داني متري في حفل زفاف صغير أقيم في جزيرة سانتوريني اليونانية، بعيدًا عن وسائل الإعلام، وقد فضّلت الفنانة اللبنانية الحفاظ على خصوصية حياتها الزوجية، حيث نشرت صورًا قليلة جدًا لزوجها وأبنائها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبناء ميريام فارس

تزوج اللبناني داني متري من الفنانة اللبنانية ميريام فارس في عام 2014، وقد أنجبا طفلين، “جايدن” و”ديف”، داني متري يحمل الجنسيتين اللبنانية والأمريكية، يفضل متري الابتعاد عن الأضواء وترك الضوء كله على زوجته الفنانة.

أبناء ميريام فارس

أبناء ميريام فارس

احتفلت ميريام فارس بذكرى زواجها العاشرة بطريقة مميزة، حيث أعادت ارتداء فستان زفافها، ونشرت صوراً وفيديوهات عفوية لها ولزوجها وأبنائها. كما قامت بوشم باسم زوجها داني كدليل على حبها الدائم له.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Myriam Fares‎‏ (@‏‎myriamfares‎‏)‎‏

يتسأل العديد من الجمهور عن السر وراء نجاح زواج ميريام فارس وداني متري رغم الضغوطات التي تواجه النجوم في حياتهم الشخصية.

وكشفت ميريام في مقابلات سابقة عن أن الدعم المتبادل والاحترام المتبادل بينهما هما العنصران الأساسيان في استمرارية علاقتهما. كما أن رغبة داني في الابتعاد عن الأضواء ساهمت في خلق بيئة صحية لعائلتهما.

ربما يعجبك أيضا