«ميريد» تتعاون مع «ميراج» الإماراتية لتطوير معلم سكني في دبي

أحمد السيد

كشفت شركة التطوير العقاري العالمية (ميريد)، رسميًّا عن عقد شراكة استراتيجية مع شركة ميراج الإماراتية للاستشارات.

وبحسب صحيفة البيان، اليوم السبت 7 أكتوبر 2023، ويهدف هذا التعاون إلى دفع حدود التصميم والهندسة المعمارية في دبي، من خلال مشروع سكني فريد من المتوقع أن يصبح أحد المعالم البارزة في أفق دبي.

وسيحتوي المشروع عند اكتماله على 311 شقة، ومن المقرر أن يصبح معلمًا بارزًا يمكن رؤيته من جميع أنحاء دبي، ويجمع المشروع بين خبرات ميريد العالمية، وإبداع ميراج الاستثنائي في التصميم والهندسة المعمارية لتحقيق تجربة مثالية.

وسائل راحة عالمية

يوفر المشروع للسكان وسائل راحة عالمية المستوى، بما في ذلك المنتجعات الصحية، المطاعم، نادٍ للأطفال، منطقة شواء، حمام سباحة إنفينيتي، صالة للألعاب الرياضية، مناطق لممارسة اليوغا، منافذ البيع بالتجزئة وغيرها الكثير.

ومن المقرر أن تستمر مرحلة التصميم واختيار المقاول المناسب لمدة عام واحد، تليها مرحلة البناء الرئيسية، والتي من المقرر أن تنتهي خلال ثلاث سنوات، بما في ذلك تسليم الوحدات للعملاء.

وتتمتع ميراج بسجل حافل في تنفيذ المشاريع البارزة في دبي مثل فندق العنوان جراند كريك، وجزيرة بلوواترز، مما يجعلها الشريك المثالي كونها مستشارًا رئيسًا متعدد التخصصات لتصميم هذا المشروع السكني الراقي الجديد لشركة ميريد.

ويشمل دور ميراج التصميم والهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية وغيرها، ومن الجدير بالذكر أن “ميريد” نجحت باستقطاب ألمع المواهب المتخصصة، بما في ذلك المهندسون المعماريون ومصممو الديكور الداخلي للمشروع للعمل بشكل وثيق مع ميراج.

ربما يعجبك أيضا