«ميريكس للاستثمار» تطلق تطوير «لامير ساوث» في دبي

فاروق محمد

أعلنت مجموعة “ميريكس” للاستثمار، وهو مشروع مشترك بين “دبي القابصة” و”بروكفيلد” لإدارة الأصول، اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022، تطوير شاطئ “لا مير ساوث” تحت مسمى “جي 1 بييتش”.

ويضم المشروع 3 تجارب جديدة كليًا، تتولى تشغيلها علامات تجارية عالمية، تدشن وجودها للمرة الأولى في دبي عبر الوجهة الجديدة، التي ستضم جي جي ريجولاتو وباولي وSirene Beach by Gaia، حسب ما نقلته وكالة أنباء الإمارات (وام).

تطوير «لامير ساوث» في دبي

تمتاز الوجهة الجديدة بإطلالات بحرية بانورامية فريدة، إضافة إلى ضمها 10 مطاعم فاخرة يمكن للزوار الاستمتاع بها من شروق الشمس إلى غروبها، في إطار خطط “ميريكس” الاستراتيجية الرامية إلى المساهمة في تعزيز أداء قطاع السياحة والضيافة في إمارة دبي.

وتساهم أعمال التطوير في تسهيل التنقل للزوار، من خلال خدمات اصطفاف ومواقف السيارات الواسعة، وخدمات التنقل بعربات الغولف والممرات الخضراء، التي ستكون مظللة في النهار ومضاءة في الليل، لخلق أجواء مثالية لمرتادي الشاطئ.

وقال الرئيس التنفيذي لـ”ميريكس”، شهرام شمسي، إن “جي 1 بييتش” سيكون إضافة مميزة لقطاع الضيافة في دبي، ووجهة رائدة للحياة العصرية وقطاع الأعمال، كذلك فإن إضافة الوجهات البحرية الجديدة العاملة في النهار والليل ستضع تصورًا جديدًا للطريقة التي يستمتع بها الزوار بتجربة تفاعلية ومتطورة.

ربما يعجبك أيضا