ميسي: سعيد بالانتقال لإنتر ميامي ولن تتغير طريقة تفكيري أبدًا

أحمد خيري
ليونيل ميسي - الدوري الأمريكي - إنتر ميامي

قال قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، أنه لا يشعر بأي ندم بشأن قراره بالانضمام لفريق إنتر ميامي الأمريكي، مُشيرًا إلى إنه يتطلع لخوض تحديات جديدة.

ووصل اللاعب البالغ 36 عامًا إلى الولايات المتحدة، أمس الثلاثاء 11 يوليو 2023، قبل تقديمه رسميًّا لوسائل الإعلام والجماهير في إنتر ميامي، في حفل خاص من المقرر تنظيمه يوم الأحد المقبل.

ميسي يتحدث عن انتقاله لإنتر ميامي

قال ميسي، في مقابلة مع التلفزيون الأرجنتيني: “أنا سعيد بالقرار الذي اتخذته، أتطلع لخوض تحديات جديدة، ولن تتغير طريقة تفكيري أبدًا، وسأسعى دائمًا بغض النظر عن الفريق الذي أمثله إلى بذل قصارى جهدي لصالح نفسي والنادي، ومواصلة الأداء على أعلى المستويات”.

وسيقيم النادي حفلًا خاصًا لتقديم اللاعب الفائز بالكرة الذهبية 7 مرات في ملعبه في فورت لودرديل، وسينضم ميسي لزميله السابق في برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، في إنتر ميامي وكذلك مدرب الأرجنتين السابق جيراردو مارتينو.

وقال إنتر ميامي، في بيان: “سيتمكن المشجعون من الاستمتاع بليلة ترفيهية مثيرة على أرض الملعب، إضافة إلى فعاليات كثيرة”. ومن المتوقع أن يخوض ميسي أول مباراة له مع إنتر ميامي في 21 يوليو الحالي، أمام كروز أزول المكسيكي.

اقرأ أيضًا: بـ40 مليون يورو سنويًّا.. إيكاردي على رادار الدوري السعودي

اقرأ أيضًا: مشجع برازيلي يترك وصيته لنيمار بعد وفاته!

اقرأ أيضًا: أغلى 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي

ربما يعجبك أيضا