ميسي نادم على إهانته لفيجورست بعد مباراة هولندا

حسام الدين صالح
ميسي

نجم المنتخب الأرجنتيني عن مباراة هولندا: "لم يعجبني أن أترك مثل هذه الصورة في الأذهان، ولكن هي أشياء تحدث في كثير من الأحيان".


تحدث النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن أجواء كأس العالم 2022 بقطر، الذي توج به مع المنتخب الأرجنتيني.

وكان ميسي بطلًا لإحدى أبرز اللقطات إثارة للجدل، في مياراة ربع نهائي البطولة، أمام المنتخب الهولندي، عندما وجه إهانات لمهاجم “الطواحين البرتقالية”، فوتر فيجورست، خلال إجرائه مقابلة مع أحد المواقع الأرجنتينية.

ميسي: لم يعجبني كل مع حدث بعد المباراة

قال مهاجم باريس سان جيرمان، في مقابلة مع موقع “تي واي سي سبورتس” الأرجنتيني: “لم يكن كل ما حدث خلال وبعد المباراة مخططًا له، لكن تابعت كل تعليقات المدرب (لويس فان جال) قبل المباراة، وتحدثت مع زملائي عن الأمر، لكن بعد انتهاء اللقاء لم يعجبني كل ما فعلته”.

وأضاف: “حدثت الكثير الأشياء، وكانت الأجواء متوترة للغاية، وتكون ردة الفعل وقتها لحظية ودون تفكير، لم يعجبني أن أترك مثل هذه الصورة في الأذهان، ولكن هي أشياء تحدث في كثير من الأحيان”. ووجه ميسي إهانات للمهاجم، الذي أحرز هدفي منتخب بلاده بعد المباراة، وقال له “إلى ماذا تنظر أيها الأبله، ابتعد من هنا”، وكرر الجملة أكثر من مرة.

ميسي: كنت أتمنى أن يسلمني مارادونا الكأس

تحدث ميسي أيضًا عن النجم الأرجنتيني الراحل، دييجو أرماندو مارادونا، قائلًا: “كنت أتمنى أن يسلمني دييجو الكأس، أو على الأقل أن يشاهد منتخب الأرجنتين بطلًا للعالم، كانت ستصبح صورة رائعة في نهاية البطولة”.

وأنهى اللاعب حديثه عن الكأس، قائلًا: “الحقيقة أن ذلك اليوم غيّر العديد من الأشياء بالنسبة لي، كان أمرًا رائعًا، والآن نستطيع أن نقول ‘ن الحلم الذي راودنا لسنوات طويلة تحقق، وتمنيت أن يتحقق على مدار مسيرتي، ووصلت للهدف قبل قليل من نهايتها”.

ربما يعجبك أيضا