ميسي ورونالدو قد يجتمعان في فريق واحد يناير المقبل

أحمد خيري
رونالدو - ميسي

بات مهاجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قاب قوسين أو أدنى من مغادرة فريق مانشستر يونايتد، في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وصرح رونالدو بأنه لا يحترم إدارة النادي الإنجليزي، ومدربه الهولندي إيريك تين هاج، ما يعني احتمال فسخ النادي لعقد اللاعب، في مقابل تنازله عن مستحقاته المالية، وبالتالي يستطيع رونالدو التعاقد مع أي نادٍ في انتقال حر.

هل يجتمع ميسي ورونالدو بفريق واحد؟

فجر مراسل شبكة “سكاي سبورتس” في ألمانيا، الصحفي فلوريان بلاتنبيرج، مفاجأة تتعلق بمستقبل رونالدو، وأشار إلى احتمالية انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان، واللعب بجوار النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في ما تبقى من الموسم الحالي.

ووفقَا لما نشرته “سكاي سبورتس”، اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2022، قد تفكر إدارة باريس سان جيرمان في التعاقد مع رونالدو، وضمه إلى فريق الأحلام مع ميسي ونيمار ومبابي، ليصير ملعب حديقة الأمراء مكتظًا بأفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق في ما تبقى من الموسم.

لكن الشبكة أشارت إلى أن المدير الرياضي للنادي الباريسي، لويس كامبوس، يعارض فكرة التعاقد مع رونالدو، بسبب متوسط السن الكبير للاعبي الفريق. ويفضل كامبوس أن تركز التعاقدات الجديدة على اللاعبين الشباب.

ربما يعجبك أيضا