صور | ميسي يسافر إلى السعودية مجددًا.. هل اقترب من الهلال؟

حسام الدين صالح
ليونيل ميسي - السعودية

أعلنت وزارة السياحة السعودية وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى البلاد.

وكتب وزير السياحة السعودي، أحمد الخطيب، اليوم الاثنين 1 مايو 2023، على حسابه في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “أرحب بسفير السياحة السعودية ليونيل ميسي وعائلته في رحلته السياحية الثانية للسعودية”.

الزيارة السياحية الثانية لميسي

وتعتبر هذه هي الزيارة السياحية الثانية لميسي إلى السعودية، بعد توجهه إلى البلاد قبل حوالي عام مع أفراد من عائلته وزميله لياندرو باريديس من أجل توقيع اتفاقية تعيينه سفيرا للسياحة السعودية، ليقرر بعدها العودة لدى انتهاء مباراة سان جيرمان مع لوريان في الدوري الفرنسي (1-3).

يأتي ذلك خلال فترة حاسمة في مسيرة اللاعب، إذ لم يمدد تعاقده مع باريس سان جيرمان حتى الآن، وارتبط اسمه بالانتقال إلى أكثر من فريق، إلا أن اللاعب التزم الصمت لحين انتهاء الموسم، الذي ينافس فيه مع فريقه على لقب الدوري الفرنسي.

الهلال يراقب الموقف

أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن إدارة الهلال السعودي قد تستغل تواجد ميسي في السعودية من أجل محاولة إقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، إذ يمكنه الانتقال مجانا بنهاية الموسم، مع انتهاء تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن نادي الهلال السعودي قدم عرضًا بـ400 مليون يورو لميسي، وأن اللاعب يدرس الأمر في الوقت الحالي، في ظل وجود محاولات من برشلونة الإسباني لعودة “البرغوث” من جديد.

ربما يعجبك أيضا