ميسي يشارك في مباراة إنتر ميامي بطوكيو بعد إحباط الجماهير في هونج كونج

أحمد خيري
ليونيل ميسي - الدوري الأمريكي - إنتر ميامي

شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 60 من المباراة الودية التي جمعت بين إنتر ميامي الأمريكي وفيسل كوبي الياباني، اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024 في طوكيو،  بعد أن أثار حيرة الجماهير بشأن مشاركته من عدمها.

وكان ميسي (36 عامًا) قد أصاب عددًا كبيرًا من المشجعين في هونج كونج بخيبة أمل بغيابه عن مباراة ودية، حيث لازم مقاعد البدلاء في ملعب هونج كونج الذي امتلأ عن آخره بالمشجعين يوم الأحد الماضي، فيما أصبح أزمة علاقات عامة بالنسبة للفريق المنافس في الدوري الأمريكي ومنظمي المباراة، وطالب مشجعون بالحصول على إجابات وكلك باسترداد أموالهم.

ميسي

ميسي

وحقق فيسل كوبي الفوز في مباراة اليوم 4-3 بركلات الترجيح، بعد أن انتهت بالتعادل السلبي، ولم تشهد ركلات الترجيح مشاركة ميسي الفائز 8 مرات بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم. وشهدت المباراة التي أقيمت في هونج كونج حضور 40 ألف مشجع ووصل سعر التذكرة الواحدة إلى نحو 5 آلاف دولار هونج كونج (640 دولارًا أمريكيًا).

وفي طوكيو، ظلت أقسام كاملة من مدرجات استاد اليابان الوطني شاغرة، وقد جرى بيع 28614 تذكرة فقط. وكان الصمت يعم الأجواء لفترات خلال المباراة التي افتقدت الحماس بين بطل الدوري الياباني وإنتر ميامي، وتعالت أصوات الجماهير عندما بدأ ميسي عملية الإحماء بعد بداية الشوط الثاني بقليل وظهر وجهه على الشاشة العملاقة في الاستاد.

ربما يعجبك أيضا