ميسي يعلق على انتقاله للدوري السعودي ورغبته في العودة لبرشلونة

أول تعليق من ميسي على تلقيه عرضًا سعوديًّا.. وحقيقة العودة لبرشلونة

ميسي يعلق على انتقاله للدوري السعودي.. ورغبته في العودة لبرشلونة

تحدَث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي عن مستقبله مع الفريق، وحقيقة تفكيره في العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني الموسم الماضي عقب رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتطرق ميسي أيضًا للحديث عن حقيقة تلقيه عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ميسي يتحدث لصحيفة تايم الأمريكية

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لصحيفة تايم الأمريكية بعد اختياره الشخصية الرياضية لعام 2023 قائلًا: “خياري الأول كان العودة إلى برشلونة لكن ذلك لم يكن ممكنًا، حاولت كثيرًا وسعيت من أجل ذلك، لكن الأمر لم يكتمل.

وأضاف ميسي: فكرت كثيرًا في الانتقال إلى المملكة العربية السعودية لأنني أعرف البلد هناك، لقد استطاعوا النهوض بالكرة هناك، وسيصبح الدوري من أقوى المسابقات في المستقبل القريب.

ميسي يتحدث عن الدوري السعودي

أضاف ليونيل ميسي في تصريحاته لصحيفة تايم الأمريكية: “بصفتي سفيرًا سياحيًّا للسعودية فهي دولة جذبتني بالفعل خاصةً لأنني استمتعت بكل شيء زرته هناك وبكيفية نهوض كرة القدم والجهد المبذول في المسابقة المحلية”.

وأردف: “بعد رحيلي عن صفوف باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الماضي ،الاختيار كان بين الدوري السعودي، والأمريكي، وكلاهما كانا بمثابة اختيار شيق لي، وكان هناك عرضًا من الهلال السعودي لكني فضلت اللعب لإنتر ميامي في أمريكا”.

ميسي أفضل رياضي في العالم لعام 2023

تصدر النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي غلاف مجلة تايم الأمريكية، كأفضل رياضي في العالم لعام 2023.

وتم اختيار ميسي كأفضل رياضي في عام 2023 من مجلة تايم الأمريكية، بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية “البالون دور”.

screenshot 2023 10 30 2341042023 10 30 23 41

ربما يعجبك أيضا