ميسي يعود لمران باريس سان جيرمان

حسام الدين صالح
ميسي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

أعلن نادي باريس سان جيرمان، متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، أن لاعبه ليونيل ميسي عاد إلى المران، بعد إيقافه على خلفية السفر إلى السعودية من دون إذن.

وذكرت تقارير إعلامية فرنسية أن نادي العاصمة أوقف ميسي أسبوعين، بسبب سفره إلى السعودية، في الوقت الذي كان من المفترض أن يحضر مران ناديه، عقب الخسارة 3-1 أمام لوريان، الشهر الماضي، حسبما أوردت وكالة أنباء رويترز.

وغاب ميسي، الذي تقدم باعتذار لناديه ولزملائه يوم الجمعة، عن تشكيلة سان جيرمان، التي فازت 3-1 على تروا صاحب المركز قبل الأخير في الدوري، أمس الأحد.

ونشر سان جيرمان صورة لميسي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي في أثناء المران، وكتب “المهاجم الأرجنتيني لباريس سان جيرمان عاد للمران يوم الاثنين 8 مايو”.

ويتصدر سان جيرمان الدوري بفارق 6 نقاط عن لانس و8 نقاط عن أولمبيك مرسيليا قبل 4 جولات الأخيرة.

وثارت التكهنات بشأن مستقبل ميسي مع سان جيرمان في الأيام الأخيرة. وقال مصدر مقرب من قائد الأرجنتين لرويترز إن اللاعب تلقى عرضًا رسميًّا من الهلال السعودي، في ظل أنه لم يمدد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية.

وعيّنت السعودية ميسي سفيرًا للسياحة، العام الماضي، وزار مدينة جدة في مايو 2022، ثم عاد في يناير الاضي لخوض مباراة ودية مع باريس سان جيرمان ضد فريقي النصر والهلال، وواجه كريستيانو رونالدو.

ربما يعجبك أيضا