ميلان يحتفظ بـ«سلطان سان سيرو» لعام إضافي

أميرة رضا
إبراهيموفيتش يجدد للميلان

إبراهيموفيتش سيواصل مسيرته مع الروسونيري حتى يونيو 2023 رغم ابتعاده عن الملاعب للإصابة.


أعلن نادي ميلان لكرة القدم، اليوم الاثنين 18 يوليو 2022، أن مهاجمه الدولي السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، جدد تعاقده حتى صيف 2023.

وأشار النادي، في بيان مقتضب عبر موقعه الرسمي، أن المهاجم صاحب الـ40 عامًا سيواصل مسيرته على ملعب “سان سيرو” برفقة الروسونيري مرتديًا القميص رقم 11، دون الإشارة إلى راتبه الجديد.

تفاصيل العقد الجديد

أشار الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، إلى أن السلطان إبرا سيحصل على راتب ثابت يترواح من مليون إلى مليون ونصف المليون يورو، إضافة إلى متغيرات سخية تتعلق بصناعة وتسجيل الأهداف، وإنجازات الفريق في الموسم الجديد، بعد راتب بلغ 7 ملايين يورو في عقده المنتهي.

وقاد النجم السويدي، خلال الموسم الماضي، كتيبة الروسونيري لاستعادة لقب الدوري الغائب منذ أكثر من عقد، لكنه عانى قطعًا في الرباط الصليبي خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم، وبحسب شبكة “سكاي سبورتس”، فإن إبرا سيظل غائبًا عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي، للتعافي من آثار العملية الجراحية التي خضع لها مطلع يونيو الماضي.

تألق وعطاء

سبق لإبراهيموفيتش اللعب لصالح ميلان الإيطالي في الفترة بين عامي 2010 و2012، قبل أن يبدأ أبرز تجاربه الكروية باللعب مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ولوس أنجلوس الأمريكي.

ورغم ابتعاد إبرا لنحو 8 أعوام عن ميلان، فإنه عاد إلى صفوفه في 27 ديسمبر 2019 وقدم خلال هذه الفترة مسيرة جديدة من التألق أعادت الفريق إلى ساحة المنافسة، ليقود الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، والمساهمة في فوزه بلقب الكالتشيو للمرة 19 في تاريخه، وإجمالًا سجل إبرا 92 هدفًا في 159 مباراة خلال فترتيه مع الروسونيري.

ربما يعجبك أيضا