ميليتاو يغيب عن كلاسيكو ريال مدريد والبارسا للإصابة

عاطف عبداللطيف

رؤية

مدريد – يغيب البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع فريق ريال مدريد الإسباني عن مباراة برشلونة في الكلاسيكو، المقرر إقامتها 24 أكتوبر الجاري بملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا.

وتعرض إيدير ميليتاو للإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، خلال مشاركته في مباراة البرازيل ضد أوروجواي، بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، الإثنين الماضي، بحسب موقع يلا كورة.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أمس الأربعاء، أن البرازيلي إيدير ميليتاو لن يلحق بمباراة ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو المرتقب إقامته فى 24 أكتوبر الجاري، بعد إصابته في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن في مباراة البرازيل أمام أوروجواي بتصفيات المونديال.

وأضافت أن إصابة ميليتاو، وضعت الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في ورطة كبيرة، ستجبره على الدفع بناتشو فيرنانديز بجوار النمساوي دافيد ألابا في الدفاع أمام برشلونة.

وبالرغم من إعلان تشخيص إصابة البرازيلي ميليتاو، لم يكشف ريال مدريد عن مدة غياب لاعبه حتى الآن.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة شاختار الأوكراني، الثلاثاء المقبل، في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تم تأجيل مباراة أتلتيك بيلباو والتي كان مقرر لها الأحد المقبل، بالجولة التاسعة من مسابقة الليجا.

وعقب مباراة شاختار الأوكراني سيصطدم ريال مدريد بغريمه برشلونة، في موقعة الكلاسيكو 24 أكتوبر الجاري، في ملعب “كامب نو”.

ربما يعجبك أيضا