مي عمر تكشف عن تفاصيل خلافها مع نجلاء بدر

علي محمد
مي عمر تكشف تفاصيل خلافها مع نجلاء بدر

صدمت الفنانة المصرية مي عمر جمهورها مؤخرًا بكشفها عن تفاصيل الخلاف الذي نشب بينها وبين الفنانة نجلاء بدر، حيث أشارت مي إلى أن سبب الخلاف يعود إلى تصرفات نجلاء التي اعتبرتها غير لائقة وغير متوقعة من صديقة مقربة.

كشفت مي عمر في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، أن الخلاف بدأ عندما هاجمتها نجلاء بدر هي وزوجها المخرج محمد سامي بشكل علني، وذلك في وقت كانت فيه أسرتها تواجه أزمة، وأضافت مي أن نجلاء استغلت هذه الأزمة لتوجيه هجوم شخصي عليها، مما أصابها بصدمة كبيرة.

أزمة مي عمر مع نجلاء بدر

تحدثت مي عمر عن نجلاء بدر وإمكانية التصالح بينهما، وقالت: “لم يكن هناك أي خلافات بيننا، وأنا عمري ما جبت سيرتها، هي كانت صديقة لينا، ومثّلت مع محمد سامي في أعمال كتيرة وناجحة، لحد ما حدثت مشكلة معينة، بدأت الناس تهاجمنا وتشتم فينا، وقتها نجلاء طلعت تتكلم علينا بدون سبب عشان تطلع تريند، ولما محمد رجع وقدّم جعفر العمدة ونجح، رجعت تاني تصالحنا”.

مي عمر تكشف تفاصيل خلافها مع نجلاء بدر

مي عمر تكشف تفاصيل خلافها مع نجلاء بدر

في سياق آخر، كشفت مي عمر عن التحديات التي واجهتها في مسلسلها “نعمة الأفوكاتو”، الذي اعتبرته أحد أكبر التحديات في حياتها المهنية. حيث أنه يعد أول بطولة مطلقة لها في موسم رمضان 2024، وسط منافسة شرسة مع كبار النجوم في الوسط الفني، وصرحت مي بأن نجاح المسلسل كان مفاجأة كبرى بالنسبة لها، قائلة: “كان مسلسل نعمة الأفوكاتو تحديًا كبيرًا، كونه أول بطولة مطلقة لي في موسم رمضان وسط كبار النجوم، ولكن الحمد لله نجحت وحصلت على تكريمات عن هذا العمل”.

وفي مارس الماضي، عاد الخلاف بين مي عمر ونجلاء بدر إلى الواجهة عندما ظهرت النجمتان معًا في حلقة من برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

مي عمر ونجلاء بدر

مي عمر ونجلاء بدر

ربما يعجبك أيضا