مي كساب تتصدر الترند.. ورسالة إلى منة فضالي

علي محمد
لهذا السبب .. «مي كساب» تتصدر ترند محركات البحث

تصدرت النجمة المصرية مي كساب، ترند محركات البحث اليوم الخميس 11 مايو 2023، بعد حديثها عن تألقها في موسم رمضان 2023، بمسلسلين، هما جعفر العمدة واللعبة 3.

وتحدثت مي كساب خلال لقائها أمس الأربعاء 10 مايو 2023، في برنامج “صدى الملاعب” الذي يقدمه الإعلامي السوري مصطفى الأغا، وبصحبة الفنانة منة فضالي، عن سعادتها بالعمل الكوميدي مسلسل اللعبة الجزء الثالث، وقالت إنها نقطة انطلاق جديدة.

«اللعبة 3»

قالت مي كساب إنها تعتبر مسلسل اللعبة تجربة مميزة جدًّا وعزيزة على قلبها، لأنها عادت من خلالها إلى جمهورها من الأطفال، مشددة على أن الجمهور يعني لها الكثير، كما يعني لها الكثير أن تترك أثرًا في طفل.

وطرحت منصة شاهد الإعلان الترويجي لمسلسل اللعبة 4، المقرر بدء عرضه يوم 14 مايو 2023، وهو بطولة الفنان هشام محمد الشهير بـ”شيكو”، والفنان هشام ماجد، والفنانة مي كساب، والفنان أكرم حسني.

مي كساب تتألق في «جعفر العمدة»

استطردت مي في حديثها عن تفاصيل مشهد “شبشب” ثريا في أحداث مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في موسم رمضان 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقالت كساب خلال البرنامج، إنها كانت متخوفة من المشهد منذ قرأته على الورق، لأنها كانت تعرف أنه سيتصدر “التريند”، وأضافت أن الفنان محمد رمضان قال لها إن “جملة “شبشب ثريا ستكون تريند السيدة زينب (الحي الشعبي بوسط القاهرة) لمدة أسبوع”.

اقرأ أيضًا| منة فضالي تكشف عن مفاجأة صادمة للمرة الأولى

منة فضالي توجه رسالة إلى مي كساب

كشفت مي كساب عن سنها على الهواء مباشرةً، وقالت إن منة فضالي أصغر منها بما يقارب 5 سنوات. وقالت مي إن سنها 41 عامًا، أي إن سن منة يقارب 36 عامًا.

وتفاعل الجمهور العربي مع الحلقة، وأشاد بالثنائي مي كساب ومنة فضالي على ما قدمتاه خلال موسم رمضان المنقضي.

اقرأ أيضًا| بإطلالة كاجوال.. بطلة مسلسل «جعفر العمدة» من أمام برج خليفة

ووجهت منة رسالة إلى زميلتها مي كساب وقالت إنها “طيبة جدًّا، وجدعة جدًّا، وصاحبة أصحابها، وخدومة وتحب عملها، وعندها أمانة في العمل”.

ربما يعجبك أيضا