مي كساب توجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب: فوقي

محمد الجرزاوي
مي كساب وشيرين عبد الوهاب

وجهت النجمة المصرية مي كساب رسالة إلى صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب اليوم السبت 6 يوليو 2024، بعد الخلافات التي وقعت مع طليقها الفنان حسام حبيب.

مي كساب

الفنانة المصرية مي كساب

ووجهت مي كساب عبر حسابها على موقع “فيسبوك” رسالة إلى شيرين جاء فيه:” إلى أختي وصديقة العمر شيرين عبد الوهاب، رجعيلنا شيرين، ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك. فوقي! إنتي شيرين اللي عرفتك قوية وجدعة وكريمة وصادقة ومعافرة. قومي خدي نفسك وعافري، وإقفي تاني على رجلك”.

مي كساب

رسالة مي كساب

خلاف شيرين مع حسام حبيب

شيرين

الفنانة المصرية شيرين

وكانت شيرين عبد الوهاب حررت محضرًا ضد حسام حبيب في قسم شرطة التجمع الخامس بعد تعديه عليها وإحداث إصابات بها، لكنها تراجعت عن المحضر لاحقًا وقامت بتسوية الأمر.

وخلال الفترة الماضية، انتشرت مقاطع صوتية لحسام حبيب يتحدث فيها عن أسرة شيرين عبد الوهاب، مشيرًا إلى أنهم كانوا السبب في مشاكلها مع شركة روتانا.

وقال حبيب في تصريحات صحفية، إن هذه التسجيلات مُسربة من هاتفه دون موافقته، وسيتخذ إجراءات قانونية ضد من قام بذلك.

رد حسام حبيب

وأضاف حسام حبيب أن شيرين عبد الوهاب قد تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، الذي تلاعب بتوكيل قديم للسيطرة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي دون علمها.

وأكدت شيرين عبد الوهاب صحة كلام حسام حبيب في تسجيل صوتي أرسلته للإعلامي عمرو أديب لعرضه في برنامج “الحكاية”، حيث قالت: “فوجئت باللي حصل على السوشيال ميديا بين محمد عبد الوهاب وحسام حبيب. حبيت أكد أن كلام حسام مضبوط جداً، وأخويا فعلاً باعني. التصريح اللي نزل دا نزل من محامي محمد عبد الوهاب، اللي استولى على حساباتي بتوكيل قديم، كل كلام حسام حبيب مضبوط، ما تصدقوش أي حاجة من كلام محمد عبد الوهاب”.

ربما يعجبك أيضا