تعليق ناجلسمان على فوز ألمانيا بخماسية أمام اسكتلندا

حسام الدين صالح
يوليان ناجلسمان - منتخب ألمانيا

أكد يوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا ان فريقه نجح في تقديم أداء رائع في المباراة الافتتاحية لمنافسات يورو 2024، وذلك بعد الفوز بخماسية مقابل هدف على اسكتلندا، الجمعة 14 يونيو 2024.

وقال ناجلسمان في تصريحات لمحطة “زد.دي.إف”: “في أول 20 دقيقة كنا مبهرين، سجلنا هدفين مبكرين وبشكل عام كنا في غاية التركيز”.

وصرح المهاجم الألماني نيكلاس فولكروج لمحطة “زد.دي.إف”: “في البداية كنا بحاجة إلى بضع دقائق للدخول في أجواء المباراة، لقد كانت مباراة كبيرة بالنسبة لنا، ثم تحسن استحواذنا على الكرة بشكل أفضل، واكتسبنا الثقة ولم نتراجع بعدها”.

وتابع: “لقد واصلنا اللعب بنهم وحققنا فوزا مستحقا أمام فريق لعب بعشرة لاعبين”.

أما لاعب الوسط الألماني إيلكاي جندوجان فقال في تصريحات صحفية: “لقد لعبنا بشراسة وخلقنا المساحات وخاطرنا ولهذا السبب سجلنا، قدمنا أداءً رائعًا في الشوط الأول وتقدمنا 3-صفر”.

وأضاف: “هكذا أردنا أن نبدأ، كان لدي شعور جيد قبل المباراة ولحسن الحظ كنت على حق. البداية هي ما أردناه، لكن الهدف الذي استقبلناه أظهر أن جميع الفرق لديها الجودة، وإذا لم تفعل ذلك، انتبه سيتم معاقبتك”.

وأعرب قائد اسكتلندا آندي روبرتسون لمحطة آي.تي.في عن حزنه من الخسارة الكبيرة أمام ألمانيا قائلًا: “في الشوط الأول، أخطأنا في كل شيء، ولم نظهر، ولم نلعب بالشراسة المطلوبة وسمحنا للمنافس القوي بالاستحواذ على الكرة.

وتابع: “في الشوط الثاني، لعبنا بعشرة لاعبين ومع ذلك استبسلنا، رغم المؤازرة الجماهيرية كان يوما مخيبًا وعلينا التعافي سريعًا”.

ربما يعجبك أيضا