ناجلزمان يكشف موقف بافلوفيتش من المشاركة أمام هولندا

أحمد خيري
يوليان ناجلسمان - منتخب ألمانيا - ناجلزمان

قال يوليان ناجلزمان مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم،  الأحد 13 أكتوبر 2024، إن لاعب خط الوسط ألكسندر بافلوفيتش سيعود من الإصابة ليشارك في مباراة دوري الأمم الأوروبية أمام هولندا على أرضه وسيشكل ثنائيًا في وسط الملعب مع أنجيلو شتيلر.

وغاب لاعب الوسط المدافع في بايرن ميونيخ والبالغ 20 عامًا عن فوز ألمانيا 2-1 على البوسنة يوم الجمعة الماضي بسبب إصابة في الركبة. وستكون مباراة هولندا هي المشاركة الثالثة لشتيلر مع المنتخب الألماني بعد أن تم استدعاؤه لأول مرة الشهر الماضي.

بافلوفيتش

وقال ناجلزمان في مؤتمر صحفي “سيشارك أنجيلو وبافلوفيتش غدا في وسط الملعب”، مشيدًا بالثنائي باعتبارهما من النجوم الواعدة ضمن الفريق قبل كأس العالم 2026.

ويلعب بافلوفيتش أساسيا بالفعل مع فريقه وغاب عن بطولة أوروبا التي أقيمت في صيف هذا العام بسبب المرض.

وأضاف  ناجلزمان عن شتيلر “أنه يتدرب بشكل جيد وخاض موسمًا جيدًا مع شتوتجارت. بدأ هذا الموسم أيضًا بشكل جيد. لا يزال لديه بعض الأمور التي يمكنه التحسن فيها، لكنني أريد رؤيته وهو يفعل ذلك. نظرًا لعمره فهو مرشح بالنسبة لنا. أمامنا عامان حتى نهائيات كأس العالم، لذلك نحتاج إلى بعض اللاعبين الشباب”.

وتعادلت ألمانيا 2-2 مع هولندا في أمستردام الشهر الماضي وتتصدر الترتيب المجموعة الثالثة ضمن المستوى الأول بدوري الأمم بـ7 نقاط، بفارق نقطتين أمام هولندا صاحبة المركز الثاني بعد 3 مباريات وتمتلك المجر نقطتين وتتذيل البوسنة المجموعة بنقطة واحدة.

ربما يعجبك أيضا