نادال ينسحب من كأس لافر بعد المشاركة في وداعية فيدرر

حسام الدين صالح
نادال وفيدرر

أعلن النجم الإسباني رافائيل نادال الانسحاب من منافسات بطول كأس لافر، وذلك بعد ساعات من المشاركة في المباراة الوداعية للنجم السويسري روجيه فيدرر.

وكان فيدرر قد اختار أن يخوض آخر مباراة في مسيرته بعالم التنس إلى جانب “الماتادور”، وهو اللقاء الذي انتهى بخسارة النجمين أمام كل من جاك سوك وفرانسيس تيافو، قبل أن ينهمر النجمين في البكاء، بعد نهاية اللقاء الذي كتب كلمة النهاية على مسيرة أحد أفضل النجوم في تاريخ التنس.

نادال: لن أواصل المسيرة في البطولة

قال نادال بعد المباراة: “لا أمر بفترة جيدة، ولا أريد مواصلة المسيرة في البطولة، أمر بلحظات صراع داخلي، وسأخلد إلى الراحة وسأتخذ قراري النهائي، خاصة أنني مررت بأسابيع معقدة للغاية على الصعيد الشخصي”.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة، بعد ساعات من تصريحات نادال، أن اللاعب قرر الانسحاب من البطولة، على أن يُستبدل باللاعب كاميرون نوري، وأن الأمر جاء لأسباب شخصية، في ظل مرور اللاعب بفترة مقعدة على الصعيد الشخصي، إذ ينتظر مولوده الأول.

نادال: جزء من حياتي انتهى باعتزال فيدرر

تحدث النجم الإسباني عن المباراة الأخيرة لفيدرر قائلًا: “كانت مباراة مفعمة بالمشاعر، وكان شرفًا لي أن أشكل جزءًا من هذه اللحظة المهمة في تاريخ رياضتنا، ولقد تشاركنا كثيرًا من اللحظات على مدار السنوات الماضية، جزء من حياتي سينتهي بترك روجر للملاعب”.

وأضاف: “لقد كانت لحظات لا تنسى ولكنها حزينة في الوقت ذاته، في النهاية، لكل مننا بداية ونهاية للمسيرة، وهذا هي الحياة، وأنا سعيد للغاية لفيدرير، بعدما نجح في تخطي عديد من اللحظات الصعبة (الإصابات) من أجل إنهاء مسيرته على أرض الملعب”.

ربما يعجبك أيضا