نادية رشاد تكشف كواليس دور والدة الرئيس المصري في «الاختيار 3»

أماني ربيع

تحدثت الفنانة المصرية، نادية رشاد، عن كواليس دور والدة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في مسلسل “الاختيار 3″، معربة عن سعادتها بالتكريم الرئاسي لها.

وقالت نادية رشاد إن الرئيس السيسي عاملها خلال استلام التكريم بود كما لو كان يعرفها شخصيًّا، وكشفت أنها اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني من الدراما الوطنية عام 2021، بناء على نصيحة الطبيب الذي حذرها من ضعف مناعتها في ظل تفشي فيروس كورونا، وطالبها بعدم الخروج من المنزل إلا عند الضرورة.

وأوضحت رشاد أن صنّاع مسلسل “الاختيار” تواصلوا معها مجددًا قبل تصوير الجزء الثالث، لافتين إلا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي بنفسه رشحها لتأدية دور والدته بالمسلسل، وهو ما دفعها إلى الموافقة بلا تردد، وقالت: “حتى لو كان فيها كورونا هنزل، هفضل حاطة الماسك على وشي لحد لحظة التصوير”.

 

وعن كواليس تأديتها للدور مع الفنان ياسر جلال، الذي جسد شخصية الرئيس السيسي، لفتت إلى أنها تعرف الفنان منذ بداياته، وعملت معه في بعض المسلسلات، وكانت تربطها علاقة صداقة مع والده المخرج الراحل جلال توفيق، الذي كان زميلها في الدراسة، وعملت معه في مسرحية “الشجرة” من بطولتها وعادل هاشم، وتأليف الشاعرة وفاء وجدي، وهو عمل تعتز به.

 

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة: أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبري فواز، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف.

ربما يعجبك أيضا