نادين الراسي: عمليات التجميل حرمتنا من الجمال اللبناني

كنت بنام تحت الجسر.. نادين الراسي تكشف عن معاناتها في حرب لبنان

أحمد العشري
إصابات بالغة... القصة الكاملة لضرب الفنانة نادين الراسي من قبل شقيقها

كشفت الفنانة اللبنانية، نادين الراسي، عن رأيها في عمليات التجميل لتغيير الملامح، وتحدثت عن ذكرياتها مع حرب لبنان ومعايشتها للقصف في طفولتها.

وقالت في تصريح تلفزيوني، مساء أمس الأحد 12 نوفمبر 2023، إنها عاشت في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي فترة صعبة جدًا، تحت القصف والضرب بلبنان، مشيرة إلى أنها كانت تنام هي وأسرتها أسفل الجسر، ولا تستطيع نسيان لحظة وفاة جدها.

نادين الراسي

نادين الراسي

رأي نادين الراسي في عمليات التجميل

وفي ما يخص الخضوع لعمليات التجميل والحقن، شددت الراسي على أنها ضد الحقن تمامًا، وأنها اعتقدت أن الجراحات التجميلية شيء جيد بالفعل، لكنها اكتشفت أنها تتسبب في التشويه للمرأة ومحو الشكل الذي خلق الله به كل شخص، متابعة: “بشوف ستات كبيرة بتحقن حرام ننحرم من هذه الوجوه بشوارعنا الجمال اللبناني حلو الجمال الشرقي”.

وفي الأسبوع الماضي، تصدرت نادين الراسي عناوين الأخبار، حين تعرضت لضرب مبّرح من قبل شقيقها الأصغر سيباستيان، ما أسفر عن إصابتها بإصابات بالغة بالدماغ.

اعتداء شقيق نادين الراسي عليها بالضرب.. القصة الكاملة‎

اعتداء شقيق نادين الراسي عليها بالضرب.. القصة الكاملة‎

أزمة نادين الراسي مع شقيقها

بدأت الحادثة وفق ما نقلته وسائل إعلام لبنانية بمشادة كلامية بين نادين وشقيقها تطورت إلى اشتباكات بالأيدي، نتج عنها إصابات بالغة وكدمات فى أنحاء جسدها، ودخولها المستشفى لتمكث بجوار والدتها، التي تعاني من الشلل النصفي.

وتقدمت نادين ببلاغ للشرطة ضد شقيقها، وألقي القبض عليه، ووضع قيد التحقيق، وقالت مجلة الجرس للبنانية، إن الفنانة اللبنانية تعرضت للضرب أمام والدتها، التي تعاني من الشلل النصفي ووضع صحي حرج، ما تسبب لها في إصابات وانهيار عصبي.

إصابات بالغة... القصة الكاملة لضرب الفنانة نادين الراسي

إصابات بالغة… القصة الكاملة لضرب الفنانة نادين الراسي

وطمأنت الفنانة نادين الراسي متابعيها عبر خاصية “ستوري” بحسابها على إنستجرام، وقالت: “تعرضت لضرب مبرح من أخي، ما أسفر عن إصابتي بإصابات بالغة، ودخولي المستشفى”، وأضافت: “أنا في حالة صحية جيدة، وأشكر كل من سأل عني، وأدعو الله أن يحفظني”.

وتفاعل العديد من الفنانين والمشاهير مع حادثة نادين الراسي، وعبروا عن تضامنهم معها، ومنهم الفنانة إلهام الفضالة، التي كتبت: “صدمة كبيرة لما سمعت خبر ضرب الفنانة نادين الراسي من قبل شقيقها، أتمنى لها الشفاء.

ربما يعجبك أيضا