نادين نجيم متشوقة لعمل مصري.. وتكشف عن نجمتها المفضلة‎

فاطمة ماجد
نادين نجيم متشوقة لعمل مصري.. وتكشف عن نجمتها المفضلة‎

وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة شكر للفنانة المصرية غادة عبدالرازق بعد مباركتها لها على تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية وقرب احتفالها بالزواج.

وقالت نادين نسيب نجيم، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024، موجهة حديثها لغادة عبد الرازق:”أنا اللي بقولها ألف مبروك جمالها ونجاحها المستمر وبشكرها جدا”.

كما عبرت نادين عن سعادتها بالتكريم عن مسلسل 2024، وأكدت أنه خطوة مهمة بنجاحها وقالت “فخورة جدا بالتكريم وبيعنيلي كتير لأني تعبت جدا في الدور ده وكتير أثر فيا”.

وعبرت نادين عن سعادتها بردود الفعل حول حلقتها في برنامج بيت السعد مع النجمين عمرو سعد وأحمد سعد خصوصًا بعد تصدرهم التريند على موقع اكس أثناء عرض الحلقة.

وأكدت نجيم أنها تتمنى التواجد في عمل مصري قريبا لأنها تحب النجوم المصرية مثل لبلبة، نبيلة عبيد، لبلبة، نادية الجندي، بوسي، ولكن أكثر من عشقتها كانت سعاد حسني وأتمنى تقديم عمل من أعمالها.

يذكر أن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم شاركت في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 هذا العام، الذي أقيم السبت 14 سبتمبر وظهرت نادين مرتدية فستانًا خطفت به الأنظار فور وصولها على السجادة الحمراء والفستان من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

وحصلت نادين نجيم على جائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل 2024 الذي عرض في شهر رمضان الماضي 2024

مسلسل 2024 مؤلف من 15 حلقة، ومن بطولة نادين نجيم، محمد الأحمد، رفيق على أحمد، كارمن لبس ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة بلال شحادات.

ربما يعجبك أيضا