ناردين فرج لـ«رؤية»: قدمت شخصية المحامية في «صوت وصورة» بطريقة مركبة

أحمد العشري
ناردين فرج - مسلسل صوت وصورة

كشفت الفنانة المصرية ناردين فرج، عن تجهيزاتها لشخصية المحامية، التي قدمتها في مسلسلها الأخير “صوت وصورة“، مشيرة إلى أنها كانت حريصة على أن تخرج بشكل طبيعي، لتكون حقيقية أمام الجمهور.

وقالت ناردين فرج، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، إنها بعد عرض الشخصية ومسلسل صوت وصورة عليها، تواصلت مع المخرج محمد عبد التواب، من أجل تحديد طبيعة شخصية المحامية وشكلها، مضيفة: استفسرت منه إذا كان يريد الشخصية  جادة وقوية، وتظهر كشخصية صعبة وبنت سوق، أم تكون عادية ولطيفة وتتحدث فقط بلغة القانون”.

ناردين فرج - مسلسل صوت وصورة

ناردين فرج – مسلسل صوت وصورة

ناردين فرج تتحدث عن شخصيتها في صوت وصورة

تابعت: “اتفقنا في النهاية على أن تكون الشخصية مركبة، فهي طيبة ولطيفة وتتحدث بالقانون، ولكنها قوية وبنت سوق وصعبة أيضًا، بها القليل من الخبث واللؤم.

وكشفت ناردين أيضًا، عن حرصها على اختيار شكل محدد وثابت لشكل الشخصية، بدايةً من الشعر، لافتة إلى أنها طوال أحداث المسلسل، تعتمد على الشعر الطبيعي دون استخدام “باروكة”، وتربطه للخلف “ربطة” محددة لم تغيرها، متابعة: “شعرت أن هذا يعزز واقعية الشخصية التي أجسدها”.

ناردين فرج - مسلسل صوت وصورة

ناردين فرج – مسلسل صوت وصورة

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “صوت وصورة” الكشف عن القاتل الحقيقي لشخصية عصام الصياد، التي جسدها الممثل مراد مكرم، بعد توجيه الشكوك إلى عدة مشتبه بهم خلال الحلقات السابقة، على رأسهم حنان مطاوع.

في التفاصيل، علم المحامي لطفي عبود، الذي يؤدي دوره الفنان صدقي صخر، أن شقيقه عبود (أحمد ماجد) على علاقة بعصام الصياد، منذ نحو عام ونصف العام.

وعند مواجهة شقيقه بشأن هذه العلاقة، كشف عبود عن أنه ذهب إلى العيادة لاسترداد أمواله من عصام، ونشب خلاف بينهما، وخلال هذا الخلاف، طعنه وهرب.

ناردين فرج - مسلسل صوت وصورة

ناردين فرج – مسلسل صوت وصورة

كيف تورطت حنان مطاوع في قتل عصام الصياد؟

في أثناء هروبه، نسي عبود مفاتيحه وهاتفه، ليعود مرة أخرى ويجد رضوى زارت العيادة، قبل أن تفر بعد رؤية عصام على الأرض وتترك السكين، فيقرر أحمد أخذ السكين وطعن عصام مرة أخرى.

وتكتمل الحلقة بكشف وليد  عن وضعه السكين في مكان آخر لتوريط عبدالغني، بدلًا من رضوى، وعندما يكتشف لطفي كل هذه الحقائق، يحاول إقناع شقيقه بتسليم نفسه لتجنب ظلم رضوى، لكن وليد يرفض، قبل أن يتدخل الضابط حسين، الذي يجسد دوره رامي الطمباري، لاعتقال وليد بناءً على اعترافه.

مسلسل صوت وصورة، من تأليف السيناريست محمد سليمان عبدالملك، ومن إخراج محمد عبد التواب، شارك في بطولته: حنان مطاوع، ومراد مكرم، نجلاء بدر، صدقي صخر، ولاء الشريف، وليد فواز.

ربما يعجبك أيضا