نانسي عجرم في Big Time.. مشاعر صادقة واعترافات جريئة

علي محمد
تصريحات نانسي عجرم في برنامج Big Time.. مشاعر صادقة واعترافات جريئة

في حلقة مميزة من برنامج Big Time مع الإعلامي عمرو أديب، حلت النجمة نانسي عجرم ضيفة استثنائية، حيث فتحت قلبها وتحدثت بصراحة وصدق عن مختلف جوانب حياتها، الشخصية والفنية.

وعبّرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن مشاعرها تجاه بلوغها عامها الأربعين، مؤكدة أنّها تشعر بسعادة ورضا عن نفسها، وأنّ كلّ سنة قبل الأربعين كانت تحضيرًا لهذا العمر، ووصفت نانسي نفسها بأنّها “نانسي” بعد تجاربها الحياتية الكثيرة، مشيرةً إلى أنّها باتت أكثر نضجًا وقدرة على التعامل مع مختلف المواقف.

اعترافات جريئة لنانسي عجرم مع عمرو أديب

لم تخجل نانسي من التحدث عن الصراعات الشخصية التي واجهتها، خاصةً تلك المتعلقة بوزنها، حيث كشفت عن معاناتها من اضطرابات غذائية في الماضي، وكيف تغلّبت عليها.

أكدت نانسي على حرصها على التواجد الدائم على الساحة الفنية من خلال طرح أغاني جديدة وإحياء الحفلات، مشيرةً إلى أنّها تضع خططًا جديدةً لمستقبلها الفني، من ضمنها خوض تجربة التمثيل لأول مرةٍ في فيلم سينمائي مع الفنان كريم عبد العزيز.

ناسي عجرم تكشف سبب رشاقتها

قالت نانسي عجرم وزني 50 كيلو رغم إني بأكل الصبح كتير زي الفول والعيش، والخبز وبحب الأكل والأكل لذة وبحب أعيشها، وبحب الطبخ وبحب الحياه لكن محافظة على رياضتي.

وعن السبب الرشاقة، قالت إن الحلويات ما بتعنيلي كتير، وبحب المالح أكتر من الحلو وبغني الحلو بس، والكنافة بأكلها في رأس السنة بس.

نانسي في بودكاست Big Time مع عمر أديب

نانسي في بودكاست Big Time مع عمر أديب

والدي كان بيجبلي هدايا أغاني ويقولي معك يومين احفظيهم وهسمعلك ومكنش بيسمعهالي لحالنا كان بيعزم ناس كتير عشان يحسسني إني بغني على مسرح قدام الناس.

ختمت نانسي حلقتها برسالة إنسانية موجهة للمجتمع، حيث دعت إلى نشر ثقافة التّسامح والاحترام بين مختلف الأديان والثقافات، مؤكدةً أنّ الفنّ هو لغة عالمية تُوحّد الناس وتقرّبهم من بعضهم البعض.

ربما يعجبك أيضا