ناهد السباعي تكشف تفاصيل حياتها الشخصية وتتحدث عن جزء ثان من «منورة بأهلها»

رنا الجميعي
ناهد السباعي

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن كواليس حياتها الشخصية وتفاصيل أعمالها السابقة.


كشفت ناهد السباعي عن عدم رغبتها بالزواج في الوقت الحالي، وأنها تنتمي لعائلة قوية ترفع سقف طموحها في الزواج.

الفنانة ناهد السباعي هي حفيدة النجم الراحل فريد شوقي، وصرحت الفنانة في حوارها على قناة إم بي سي مصر، أنها تنتمي لعائلة قوية ووالدتها وجدتها أقوياء جدًا، وكشفت عن كواليس روتين يومها العادي، حيث تقوم حاليًا بتصوير فيلم في الوقت الحالي، بالإضافة إلى زراعة النباتات في منزلها.

كواليس حياتها الشخصية

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن كواليس حياتها الشخصية، وقالت إنها ليس لديها وقت للارتباط في الوقت الحالي، كما أنها لا تجد متسع من الوقت لمقابلة الأصدقاء، وبحسب حوارها التلفزيوني أوضحت أنها مثلها مثل أي فتاة أخري تريد الزواج وتكوين منزل وحياة كاملة.

تفاخرت السباعي بكونها حفيدة الفنان فريد شوقي، قائلة: “لما أنا يبقي جدي فريد شوقي لازم يبقى سقف طموحاتي عالي شوية في الجواز”، وأكدت على رغبتها الحالية في مزيد من الاستقرار وتكوين أسرة، مشيرة إلى أنها لم توفق في  محاولتها السابقة في الزواج.

تفاصيل أعمالها الفنية السابقة

تحدثت السباعي عن أعمالها الفنية السابقة، كان أبرزها دورها في مسلسل “منورة بأهلها”، للمخرج يسري نصر الله، وأشارت إلى احتمالية تقديم جزء ثاني للمسلسل، متمنية ذلك بشدة، وتابعت السباعي أن المخرج يسري نصر الله يستطيع جيدًا ترتيب كل شئ في موقع التصوير، قائلة: “أكتر بلاتوه منظم وحلو شوفته في حياتي كلها”.

وأوضحت الفنانة المصرية أن نجاح الأعمال الفنية غير مرتبط بعرضها في موسم رمضان، فمسلسل “منورة بأهلها” عرض في غير الموسم الرمضاني، كما أنها تفضل أداء عمل فني يعرض كل عامين مرة في رمضان، مشيرة إلى رغبتها في افتقاد الجمهور لها بدلًا من اعتيادهم على مشاهدتها في المواسم الرمضانية المتتالية.

ربما يعجبك أيضا