بعد ثلاثية الأهلي.. نبيل معلول يعلن استقالته من تدريب الترجي

حسام الدين صالح
نبيل معلول - الترجي التونسي

أعلن نبيل معلول المدير الفني للترجي التونسي، اليوم السبت 13 مايو 2023، استقالته من تدريب الفريق، بعد الخسارة القاسية أمام الأهلي المصري.

وتلقى الترجي هزيمة كبيرة بثلاثية على ملعبه، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليقترب من توديع المنافسات القارية، بعدما صار يحتاج إلى الفوز في القاهرة بفارق أكثر من 3 أهداف، من أجل التأهل إلى المباراة النهائية.

New Bitmap Image

معلول: أعتذر للجماهير وقررت الاستقالة

وكتب معلول في حسابه على فيسبوك: “أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، وأعتذر لكل الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة. في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة، لكنني حاولت بكل ما في وسعي إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج”.

وتابع: “لبيت نداء الواجب عندما احتاج إليّ فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الماضي، الحمد لله، نجحنا في أشياء وأخفقنا في أشياء أخرى والإنسان يخطئ ويصيب. وتغليبًا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي”.

معلول يطالب بدعم الجماهير

طالب مدرب الترجي المستقيل الجماهير بدعم الفريق في هذه الفترة الصعبة، إذ يواصل الفريق المنافسات في الدوري والكأس المحليين، ولديه مباراة الإياب أمام الأهلي، وهو ما يجعل فرصه قائمة رغم صعوبتها.

وأنهى المدرب حديثه قائلًا: “أدعو جميع الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين، ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكأس ورابطة الأبطال الإفريقية.. ترجي يا دولة”.

ربما يعجبك أيضا