نتفليكس تطرح حلقات وثائقية عن قضية جوني ديب وآمبر هيرد

علي محمد
نتفليكس تعلن فيلم وثائقي عن قضية جوني ديب وآمبر هيرد

عاد الخلاف القانوني المثير بين الممثل الأمريكي، جوني ديب، وزوجته السابقة، أمبر هيرد، إلى دائرة الضوء كجزء من سلسلة وثائقية جديدة.

وذكر صحيفة دايلي ميل البريطانية، اليوم الخميس 17 أغسطس 2023، منصة نتفليكس طرحت سلسلة “Depp vs Heard”، التي استعرضت مسار القضية وأبرز ردود الفعل الفعل على جلساتها دون مقابلات مع جوني ديب أو مع زوجته السابقة.

قضية جوني ديب وآمبر هيرد

بدأت قضية الطلاق بين ديب صاحب الـ60 عامًا وهيرد (39 عامًا)، في العام 2016، عندما تقدمت الأخير بطلب الطلاق، واتهمت زوجها السابق بالاعتداء عليها جسديًا وعاطفيًا.

لكن بعد الانتهاء من إجراءات الطلاق، استمرت القضية في الرأي العام، ونشر كل من ديب وهيرد العديد من التصريحات والوثائق التي تدعم ادعاءاتهما.

اقرأ أيضًا| «وقت عصيب».. صورة لجوني ديب معروضة للبيع بهذا السعر

آخر تطورات قضية جوني ديب

في عام 2022، بدأت قضية تشهير جديدة بين ديب وهيرد في محكمة فيرجينيا الأمريكية، حين قدم الممثل الأمريكي دعوى قضائية ضد زوجته السابق، واتهمها بالتشهير به في مقال نشرته صحيفة واشنطن بوست في العام 2018، زعمت فيه أنها كانت ضحية للعنف المنزلي.

جونى ديب وأمبر هيرد

جونى ديب وأمبر هيرد

وطالب جوني ديب بتعويض قدره 50 مليون دولار، في حين طالبت آمبر هيرد بتعويض قدره 100 مليون دولار، واستمرت المحاكمة لمدة 6 أسابيع، وحظيت بتغطية إعلامية كبيرة على مستوى العالم.

وفي 1 يونيو 2022، قضت هيئة المحلفين في قضية تشهير ديب ضد هيرد لصالح ديب، وقررت أن هيرد شوهت سمعته، وحكمت لصالحه بتعويض قدره 15 مليون دولار، في حين حكمت هيئة المحلفين أيضًا لصالح هيرد في بعض الادعاءات المضادة، التي رفعتها ضد ديب، وحكمت لصالحها بتعويض قدره مليوني دولار.

زوجة جوني ديب

زوجة جوني ديب

ربما يعجبك أيضا