نجاة الصغيرة والعندليب في مسلسل مارفل «مون نايت».. ما القصة؟

أماني ربيع

مسلسل "مون نايت" أول مشروع من إنتاج شركة مارفل لمخرج عربي، من 6 حلقات، تأليف جيرمي سلاتر، وبطولة إيثان هوك وأوسكار إسحاق ومي كالاماوي، وإخراج محمد دياب.


نجح المخرج المصري محمد دياب في فرض بصمته وثقافته على أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “مون نايت” إنتاج استوديوهات مارفل، الذي تصدرت حلقته الأولى التريند، لكن لماذا شعر الجمهور العربي بالسعادة بشكل أكبر؟

فوجئ المشاهدون في الحلفة الأولى من المسلسل بصوتين مألوفين خلال الأحداث، الأول صوت العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بأغنية “خسارة” التي ظهرت في أحد مشاهد بطل العمل أوسكار إسحق، وفي مشهد آخر للبطل وهو يتحدث إلى نفسه ظهرت أغنية نجاة “بحلم معاك”، ليصبح ذلك حديث المشاهدين العرب، الذين أبدوا سعادتهم بدمج الأغنيتين ضمن الأحداث.

وحصلت الحلقة الأولى حاليًّا على تصنيف 9.1 / 10 على موقع آي إم دي بي مما يجعلها الحلقة الأولى الأعلى تصنيفًا من بين جميع عروض MCU Disney + التي أصدرت حتى الآن.

وأعاد الموسيقار المصري هشام نزيه نشر الموسيقى التصويرية التي وضعها لمسلسل  “مون نايت” عبر خاصية القصص القصيرة بموقع إنستجرام، التي أثارت إعجاب الجمهور وتفاعلوا معها متمنيين للموسيقار المزيد من النجاح في مشواره مع الأعمال العالمية.

ومسلسل “مون نايت” أول مشروع من إنتاج شركة مارفل لمخرج عربي وهو مكون .من 6 حلقات، تأليف جيرمي سلاتر، وبطولة إيثان هوك وأوسكار إسحاق ومي كالاماوي، وإخراج محمد دياب، مع جاستن بنسون وآرون مورهيد، اللذان أخرجا حلقتين.

ويدور المسلسل حول شخصية ستيفين جرانت أو مارك سبيكتور المعروف أيضًا بفارس القمر، وهو بطل خارق غامض يعاني من اضطراب الهوية الانفصامي ولديه شخصيات وهويات متعددة، ويجد نفسه متورطًا كذلك في بعض التقاليد التي تحيط بمصر القديمة .

ربما يعجبك أيضا