نجل ترامب يكشف معلومات بشأن إطلاق النار بملعب والده للجولف

شيرين صبحي
نجل ترامب

قال نجل المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024، إن سلطات الأمن عثرت على بندقية وسط شجيرات، عقب إطلاق النار في فلوريدا.

وقال دونالد ترامب جونيور، عبر حسابه على منصة إكس: “أُطلقت أعيرة نارية في ملعب ترامب للجولف في ويست بالم بيتش، فلوريدا، ووفقًا لقوات إنفاذ القانون المحلية، تم العثور على بندقية من طراز AK-47 في الأحراش القريبة”.

اعتقال مشتبه به

وفقا لترامب الابن، فقد جرى اعتقال شخص مشتبه به، كما صرحت عضوة الكونجرس الأمريكي مارجوري تايلور جرين، بأن المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب تعرض لمحاولة اغتيال جديدة، مشيرة إلى أنه على قيد الحياة وبصحة جيدة.

وبحسب وسائل إعلام أمريكية، تبادل شخصان إطلاق النار خارج نادي الجولف التابع للرئيس السابق في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، حيث كان يلعب الجولف في المنتجع اليوم، والذي يقع على مسافة قصيرة من مقر إقامته الرئيسي في مار إيه لاجو.

ترامب بخير

أصدرت حملة دونالد ترامب، بيانًا قالت فيه إن ترامب بخير بعد إطلاق نار في محيط وجوده. وقال المتحدث باسم الحملة ستيفن تشيونج في بيان: “الرئيس ترامب في أمان بعد إطلاق النار في محيطه. ولا توجد تفاصيل أخرى في هذا الوقت”.

وتأتي الحادثة بعد شهرين فقط من محاولة اغتيال المرشح الجمهوري للرئاسة، على يد رجل مسلح يُدعى توماس ماثيو كروكس أطلق عدة طلقات نارية على ترامب في تجمع جماهيري في بتلر بولاية بنسلفانيا في 13 يوليو أصابت إحداها أذن الرئيس السابق.

ربما يعجبك أيضا