نجمات الإمارات يوجهن رسالة تضامن مع غزة

أحلام الشامسي ورويدا المحروقي وشمّا حمدان يدعمن القضية الفلسطينية

علي محمد
نجمات الإمارات يوجهن رسالة تضامن مع غزة

في خطوة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، أعلنت عدد من نجمات الإمارات تضامنهن مع قطاع غزة، بعد العدوان الإسرائيلي الذي أسفر عن استشهاد أكثر من 1500 فلسطيني، وإصابة الكثير.

ومن بين النجمات اللواتي أعلن تضامنهن مع غزة المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، التي نشرت صورة للقدس على حسابها على إكس، وعلقت عليها قائلة: “ندعمكم ونساندكم في هذه المحنة الصعبة، اللهم احفظ إخواننا في غزة، اللهم اجبر قلوبهم جبرا عظيم، يا الله اللهم ارحم شهداءهم واشفِ جرحاهم”.

وشاركت المطربة الإماراتية رويدا المحروقي، في حملة التضامن مع أهالي غزة، ونشرت صورة لمنازل مدمرة في غزة يجلس عليها أطفال صغار، عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، وعلقت عليها قائلة: “يا رب إنك على كل شيء قدير، اللهم احفظ أهل فلسطين والله يرحم كل الشهداء”.

وبدورها، شاركت المطربة الإماراتية شمّا حمدان في حملة التضامن مع غزة، ونشرت صورة على حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “قلوبنا معكم أيها الشعب الفلسطيني، ندعمكم ونساندكم في هذه المحنة الصعبة”.

اقرأ أيضًا| إلغاء الدورة 34 من مهرجان أيام قرطاج السينمائي تضامنًا مع فلسطين

وأثار موقف النجمات الإماراتيات تضامنًا واسعًا من الجمهور العربي، الذي شكرهن للموقف الإنساني تجاه الشهداء، ما يعكس موقف الإمارات الداعم للشعب الفلسطيني.

ربما يعجبك أيضا