نجم اتحاد العاصمة الجزائري في الأهلي المصري.. كواليس التعاقد

تفاصيل تعاقد الأهلي المصري مع نجم اتحاد العاصمة.. وموقف محمد عبد المنعم الموسم القادم

تفاصيل تعاقد الأهلي المصري مع نجم اتحاد العاصمة الجزائري.. ومصير عبد المنعم

حسم مسؤولو النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب صفقة الدولي الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع فريق اتحاد العاصمة تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي الضوء الأخضر لحسم صفقة زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة خلال الساعات الماضية، بعد مشاهدة أكثر من مباراة للاعب مع فريقه في الموسم الجاري.

zen

تفاصيل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد

أكد مصدر مقرب من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في تصريحات ل”شبكة رؤية الإخبارية” أن الأخير  سافر إلى الجزائر من أجل حسم صفقة زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة.

وواصل المصدر تصريحاته: مدير التعاقدات بالنادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع زين الدين بلعيد لمدة 4 مواسم قادمة وذلك بمقابل مادي 850 ألف دولار.

zein.jpg 222

موقف محمد عبد المنعم

يواجه محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شبح الرحيل بنهاية الموسم الجاري من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجي بعد وصول أكثر من عرض شفهي له في الموسم الجاري.

واقترب عبد المنعم من الرحيل خاصًة بعد توقيعه مع إحدى شركات التسويق الإنجليزية وهي نفس الشركة التي تقوم بتسويق محمود حسن تريزيجيه نجم فريق طرابزون التركي وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي وأحمد حسن كوكا مهاجم ألانيا سبور التركي.

mone

ربما يعجبك أيضا