نجم الأهلي المصري يقترب من الدوري التركي

للهروب من جحيم كولر.. نجم الأهلي يقترب من الدوري التركي

نجم الأهلي المصري يقترب من الدوري التركي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري أن أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم اقترب من الرحيل إلى الدوري التركي قبل غلق الانتقالات هناك، في ظل خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقال المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن نادي سيفاس سبور التركي تقدم بعرض رسمي إلى الأهلي من أجل الحصول على خدمات أحمد عبدالقادر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع وجود بند يحق له شراء اللاعب بصفة نهائية.

WhatsApp Image 2023 10 22 at 9.32.08 AM

تفاصيل عرض سيفاس سبور لضم عبدالقادر

أوضح المصدر أن مسؤولي النادي الأهلي يرحبون بالموافقة على عرض سيفاس التركي لضم أحمد عبد القادر، وجاري التفاوض حول القيمة المالية الخاصة بالصفقة، وقد يتم حسمها قبل غلق باب القيد في تركيا والمقرر له 9 فبراير الجاري.

وخرج أحمد عبدالقادر من حسابات مديره الفني مارسيل كولر في بطولتي كأس العالم للأندية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وكذلك بطولة كأس السوبر المصري التي استضافتها الإمارات، وتم استبعاده من قائمة الفريق، وهو ما تسبب في غضب اللاعب وسعيه وراء الرحيل.

وشارك عبدالقادر الموسم الجاري في 7 مباريات، سجل خلالها هدفًا وصنع 2 في جميع المسابقات.

elaosboa01348

عبدالقادر يرفض العروض المحلية

رفض أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي عرضًا من نادي سموحة قبل غلق باب القيد ونهاية فترة الانتقالات الشتوية في الدوري المصري.

وتحفَظَ عبدالقادر على الانضمام لنادي سموحة نظرًا لضعف المقابل المادي، حيث أكد محمد فرج عامر رئيس النادي السكندري أنه كان يرغب بشدة في ضم عبد القادر نظرًا لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات فنية رائعة، كما كانت له تجربة مميزة مع فريق سموحة من قبل، إلا أن سياسة النادي في التعاقدات أصبح لها معايير محددة فيما يخص رواتب اللاعبين.

13 4 2022 12 15 21 GomhuriaOnline 411649844921

ربما يعجبك أيضا