نجم الدوري الألماني على رادار برشلونة في الصيف المقبل

أحمد خيري
تشافي - برشلونة

بدأت إدارة نادي برشلونة في التحرك لضم نجم منتخب إسبانيا وفريق لايبزيج، داني أولمو، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويمتلك أولمو عرضًا قويًّا من إدارة ناديه الألماني لتوقيع عقد جديد يضمن بقاءه لسنوات طويلة، لكن في حالة رفضه العرض المقدم، قد يستمع النادي لعرض برشلونة، لرحيل اللاعب في الصيف المقبل.

برشلونة يستهدف ضم داني أولمو

ذكرت شبكة سكاي سبورتس الألمانية أن إدارة برشلونة تستعد للتفاوض من أجل التعاقد مع الجناح الإسباني الدولي، من أجل زيادة قوة الفريق بالموسم المقبل، أملًا في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، بعد توديع البطولة في آخر نسختين من دور المجموعات.

وينتهي عقد أولمو مع ناديه الألماني في صيف عام 2024، وقد يضطر النادي للموافقة على رحيله في الصيف المقبل، خوفًا من رحيله مجانًا عقب موسم واحد من الآن.

موقف برشلون المالي يحدد مستقبل أولمو

أشارت تقارير صحفية إلى أن العرض الجديد المقدم من نادي لايبزيج في الفترة الحالية قد يعجله من أكثر اللاعبين تقاضيًا للرواتب في صفوف الفريق، لكنه في الوقت نفسه يفكر في اتخاذ خطوة جديدة في مسيرته.

ومن المتوقع أن توافق إدارة لايبزيج الألماني على رحيل لاعب الفريق إلى برشلونة مقابل 30 مليون إسترليني، في حين ستتوقف الصفقة على الموقف المالي للفريق الكتالوني، في ظل سعيه للتخلص من بعض اللاعبين لتخفيض فاتورة رواتب الفريق، ومن ثم ضم صفقات جديدة.

اقرأ أيضًا| الدوري السعودي يشهد أسوأ مواسم كريستيانو رونالو

ربما يعجبك أيضا