نجم جزائري جديد على رادار ميلان الإيطالي

أحمد خيري
ميلان وبيولي - الدوري الإيطالي

كشفت تقارير صحفية عن سعي نادي ميلان الإيطالي للتعاقد مع اللاعب الجزائري آدم زرقان لاعب نادي شارلوروا البلجيكي بداية من فترة الانتقالات الصيفية القادمة خاصة بعد تألقه بالدوري البلجيكي.

وذكرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، أن إدارة ميلان معجبة إلى حد كبير بإمكانيات اللاعب والأرقام التي يحققها مع فريقه في الموسم الجاري، خصوصًا بعدما شارك زرقان في 27 مباراة هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 4 أهداف وصناعة 7 أهداف أخرى.

كواليس صفقة زرقان

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك عوامل قد تساهم في تعثر انتقال آدم زرقان إلى صفوف ميلان في الموسم المقبل رغم أن قيمته التسويقية لا تتخطى الـ6 ملايين يورو، لكن من المتوقع أن يطلب ناديه البلجيكي مبلغ أكبر بكثير، خاصة وأن عقده مستمر حتى عام 2027 مع الفريق.

وحسب الصحيفة، يوجد سبب آخر من المتوقع أن يعقد المفاوضات، إذ يمتلك نادي بارادو الجزائري نسبة من إعادة بيع اللاعب تقدر بنحو 50% من قيمة الصفقة، الأمر الذي سيدفع نادي شارولوروا البلجيكي لرفع سقف المطالب المالية. ومن ناحيه أخرى قد يفكر آدم زرقان في الانتقال إلى ميلان من عدمه في حال فشل النادي في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

ربما يعجبك أيضا