نجم ريال مدريد السابق يقترب من مزاملة رونالدو في النصر

أحمد خيري
رونالدو - النصر السعودي

اقترب نجم ريال مدريد السابق ولاعب منتخب البرتغال، بيبي، من مزاملة صديقه ومواطنه كريستيانو رونالدو، في فريق النصر السعودي.

وتعمل إدارة النصر على التعاقد مع بيبي بداية من الموسم المقبل، ضمن خطتها لإبرام تعاقدات عالمية على غرار التعاقد مع كريستيانو رونالدو في ميركاتو الشتاء الماضي، من أجل تلبية تطلعات جماهير النادي في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في السنوات المقبلة.

نجم البرتغال على رادار النصر

وكشفت صحيفة Aksam  التركية عن نجاح إدارة نادي النصر في الاتفاق مع المدافع البرتغالي بيبي لاعب نادي ريال مدريد السابق وبورتو الحالي من أجل الانضمام لصفوف الفريق ومزاملة رونالدو مرة أخرى مثلما حدث في ريال مدريد وحاليًّا في منتخب البرتغال.

وأشارت الصحيفة  إلى أن بيبي صاحب الـ40 عامًا سيلعب موسمه الأخير في مسيرته الكروية مع نادي النصر السعودي، وسيدفع الأخير رسوم الانتقال لصالح بورتو، مع تقديم راتب كبير على طاولة بيبي من أجل الانتقال لصفوف العالمي في الموسم المقبل.

من جانبه، يواصل مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، عمله من أجل إقناع نجوم عالميين بارتداء قميص النصر واللعب بجوار رونالدو خلال الفترة المقبلة، لمساعدة الفريق على تحقيق مكاسب رياضية واقتصادية بارزة.

ربما يعجبك أيضا