نجوم الراب الليبي يشعلون مهرجان صيف بنغازي

محمد الجرزاوي
مهرجان صيف بنغازي

شهد مهرجان صيف بنغازي رابع حفلاته الشبابية على المسرح الدائري، مساء الإثنين 12 أغسطس 2024، حيث تألق نجوم الراب الليبي عيسى بن دردف، ومنصور أناون، بجانب الفنان المغربي سمول إكس، في أجواء مفعمة بالحماس.

وبدأت الأمسية بأداء مميز من “دي جي” المصري جادو، الذي قدم مجموعة موسيقية أشعلت حماس الجمهور، وتلا ذلك ظهور الرابر الليبي عيسى بن دردف، الذي تفاعل معه الجمهور الكبير الذي تجاوز عدده 2500 شخص، حيث رقصوا وهتفوا على أنغام أغاني الراب الليبي.

عيسى بن دردف

أعرب عيسى عن سعادته برؤية الراب الليبي يحقق انتشارًا كبيرًا، مشيرًا إلى أن ليبيا أصبحت رائدة في هذا الفن من خلال مهرجان صيف بنغازي الذي وصفه بالمهرجان ذو المواصفات العالمية، بحسب وسائل إعلام محلية.

وبعد أداء عيسى، بدأ الجمهور يهتف بحماس لمنصور أناون، الرابر الليبي المحبوب، الذي تأخر ظهوره لبضع دقائق ليزيد من حماس الجمهور، واستمر في تقديم فقرته لأكثر من ساعة، حيث تفاعل معه الجمهور بقوة. كما دعا الجمهور إلى الترحيب بالرابر المغربي سمول إكس.

سمول إكس

اختتم سمول إكس الحفل بأداء مبهر، حيث أعرب عن سعادته بالمشاركة في مهرجان صيف بنغازي ولأول مرة في ليبيا. وفي لفتة خاصة، شارك منصور مجددًا على المسرح لأداء مشترك مع سمول إكس، ما أضفى أجواءً مميزة على ختام الحفل.

واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، حيث أهدى سمول إكس أغنية خاصة لجمهور بنغازي، ليكون هذا الحفل هو الختامي للشباب في مهرجان صيف بنغازي.

ربما يعجبك أيضا