نجوم سوريا يودعون مصمم المعارك جمال الظاهر بكلمات مؤثرة

رؤية

رحل مصمم المعارك الأشهر في الدراما السورية، جمال الظاهر، الثلاثاء 28 فبراير 2023، عن عمر ناهز 38 عامًا.

وودع نجوم الفن في سوريا مصمم المعارك الشهير بكلمات مؤثرة عبرت عن صدمتهم من الرحيل المفاجئ للظاهر، ليكون رحيله هو الصدمة الثانية خلال أسبوع بعد رحيل الفنان السوري شادي زيدان.

وفاة جمال الظاهر

نشرت شكران مرتجى رسالة وداع للظاهر كتبت فيها: “نأسف لإزعاجكم، نحن نخسر كل يوم صديق، نأسف لمشاركتكم أحزاننا، ونتمنى أن نشارككم أفراحنا.. نأسف لأننا على قيد الحزن منذ أعوام.. نأسف لأنه أصبح روتيننا اليومي وأنتم لا ذنب لكم إلا أنكم أصدقاؤنا ومتابعونا، فربما حزننا أصبح ثقلًا عليكم ولكننا نحن اعتدناه وأصبحت صفحاتنا تضج به.. صدقًا نعتذر ولكن مواساتكم وكلماتكم أثر طيب في قلوبنا.. لم تعد تكفينا كلمة من صديق أو عشرة، نحتاج إلى ملايين الكلمات وأبجدية جديدة لتبلسم جرحنا النازف”.

وأضافت: “جمال الظاهر.. بطل المجازفة مدرب كل فنانينا في أعمالنا وفي أغلب مسلسلات الوطن العربي.. طيب الله مثواك وجعلك في عليين ورحمك برحمته الواسعه.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الدعاء والفاتحة، دمتم ودام أحبتكم ورحم موتاكم”.

 

 

أما سولاف فواخرجي فكتبت عبر حسابها في إنستجرام: “خسارات متتالية، من حزن لحزن، لا نستطيع أن نفيق أو أن يهدأ وجعنا، جمال الظاهر المجازف السوري العالمي ومخرج المعارك والبطل الذي رافقنا بأعمال فنية كتيرة عبر مسيرة طويلة ومهمة، والصديق والأخ أبو سيف.. الرحمة لروحك ويصبر قلب عائلتك وأهلك ومحبيك، خسارة لا تعوض.. قدر الله وما شاء فعل”.

 

 

وكتب الفنلن باسم ياخور: “رحل نمر الفرات، رحل ابن الرقة الخلوق وشيخ المجازفين في سوريا.. رحل شريكنا ومنقذنا في أخطر وأصعب مشاهد الدراما السورية التاريخية والاجتماعية.. لسنوات كنا نخاف عليك خطر المجازفات التي كنت تعشقها، ولكن المرض تمكن منك بعد صراع مؤلم.. وداعًا جمال الظاهر، واداعًا يا بطل”.

ربما يعجبك أيضا