نجوى كرم تكشف عن خريطة جولتها الغنائية العالمية

محمد الجرزاوي
نجوى كرم

كشف المطربة اللبنانية نجوى كرم، عن تفاصيل جولتها الغنائية العالمية؛ التي ستلتقي بها مع الجمهور من مختلف جنسيات العالم، والمتضمنة مجموعة حفلات غنائية جماهيرية بالمسارح العالمية والعربية، وذلك من خلال نشرها مقطع تشويقي عبر منصة إكس اليوم الاثنين 10 يونيو 2024، بالإضافة إلى بوستر جولتها الغنائية بعنوان “NajwaStalgia”.

وعلقت الفنانة نجوى كرم على منشورها عن جولتها الغنائية الجديدة “NajwaStalgia”، وقالت في رسالتها إلى الجمهور: “انضموا إلينا في جولتي العالمية نجوى ستالجيا، أشعر بالروح، واستمع إلى صوت رحلتنا الموسيقية معًا”.

حفل نجوى كرم وأصالة بألمانيا

أصالة ونجوى كرم

أصالة ونجوى كرم

تبدأ نجوى كرم جولتها العالمية بحفل غنائي في ألمانيا في يوم 22 يونيو الجاري، وتشارك في الحفل المطربة السورية أصالة نصري.

وتتوجه نجوى كرم في اليوم التالي 23 يونيو إلى مدينة ستوكهولم في السويد لإحياء حفل آخر هناك، حيث علقت قائلة مع نشر بوستر الحفل: “لكل أهلي وأصحابي بالسويد- ستوكهولم، مشتاقة شوفكن ونكون مع بعض بأحلى ليلة من ليالي العمر”.

نجوى كرم

نجوى كرم

حفل نجوى كرم بالمغرب

تتوجه نجوى كرم إلى الحفل التالي في جولة “NajwaStalgia” إلى مدينة الرباط بالمملكة المغربية، لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024، على مسرح منصة “النهضة” مساء يوم 27 يونيو 2024.

وكتبت نجوى كرم معلقة عن زيارتها للجمهور المغربي: “ملقانا هالمرّة بالمغرب الحبيب، كلّني شوق تتلاقى فيكن بحفلة من العمر، رح نحييها بمهرجان موازين يوم الخميس 27 يونيو على منصّة النّهضة.. ناطرينكن”.

نجوى كرم تعلن عن جولتها الغنائية العالمية

نجوى كرم تعلن عن جولتها الغنائية العالمية

نهاية الجولة الغنائية العالمية

تنهي نجوى كرم جولتها العالمية في بوخارست برومانيا يوم 29 يونيو الجاري، لتصبح أول فنانة عربية تحيي حفلًا في رومانيا وتشاركها فيها المغنية الرومانية “أنتونيا”، وأعربت نجوى كرم على صورة البوستر للحفل وقالت: “الجمهور الحبيب في رومانيا، دعونا نجتمع معًا يوم 29 يونيو في بوخارست لتجربة حفل موسيقي لا يُنسى”، ومن تنظيم شركة “مومنتس إيفنتس”.

ومن المنتظر أن تعلن نجوى كرم خلال جولتها الغنائية عن بعض المفاجآت الغنائية.

نجوى كرم

نجوى كرم حفل رومانيا

ربما يعجبك أيضا