نزيف وغيبوبة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامي علي جابر

علي محمد
نزيف وغيبوبة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامي علي جابر

شهدت الأيام الماضية حالة من القلق والتوتر على صحة الإعلامي اللبناني علي جابر، بعد غيابه المفاجئ عن برومو برنامج “أرابز جوت تالنت”، الذي يشارك فيه كعضو لجنة تحكيم.

وكشف نجل علي جابر، معين، عن تفاصيل الحالة الصحية لوالده، مؤكدًا أنه تعرض لنزيف داخلي أدى إلى دخوله في غيبوبة استمرت لمدة 6 أيام.

الحالة الصحية للإعلامي علي جابر

في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”، كشف معين جابر أن والده واجه أوقاتًا عصيبة خلال فترة مرضه، حيث دخل في غيبوبة عميقة استمرت لمدة 6 أيام، وأضاف أن العائلة كانت تعيش حالة من القلق والخوف الشديدين، إلا أنهم كانوا متماسكين بفضل دعم الأصدقاء والأحباء.

وأكد معين أن بفضل الرعاية الطبية المكثفة والدعوات الكبيرة من محبي علي جابر، تمكن الإعلامي الكبير من تخطي هذه المحنة الصعبة والعودة إلى الحياة. وأكد معين أن والده بدأ يتعافى بشكل تدريجي، وأن حالته الصحية تتحسن يومًا بعد يوم.

من هو علي جابر؟

علي الجابر، هو أحد أبرز الإعلاميين في الوطن العربي، وله بصمة واضحة في عالم الإعلام والتلفزيون. شغل علي جابر العديد من المناصب المهمة، منها عضوية لجنة تحكيم برنامج “أرابز جوت تالنت”، ومدير قنوات MBC، وعميد كلية محمد بن راشد للإعلام في عام 2008.

كما كان له دور كبير في تأسيس تلفزيون المستقبل اللبناني.

من هو علي جابر؟

من هو علي جابر؟

ربما يعجبك أيضا