نسرين أمين تكشف عن دورها في فيلم «ولاد رزق 3»

علي محمد
نسرين أمين تكشف عن دورها في فيلم "ولاد رزق 3"

كشفت الفنانة المصرية نسرين أمين عن شخصيتها في فيلم “ولاد رزق 3” الذي من المقرر عرضه في يونيو الجاري.

وشاركت نسرين أمين، اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، برومو الفيلم، وعلقت: “استنوا حنان مع ولاد رزق 3 القاضية في جميع دور العرض يوم 12 يونيو 2024 لعب على كبير”.

تحدثت نسرين أمين في وقت سابق عن تفاصيل الفيلم وقالت: “إنها تجربة مرعبة جديدة”. وعن تصوير فيلم أولاد رزق 3، قالت إن فيلمي أولاد رزق 1 و2 حققا نجاحا كبيرا، ومن الجيد تصوير جزء ثالث من الفيلم، كما أن شخصية “حنان” في الفيلم مختلفة عما قدمته في مسلسل “بابا المجال”.

تفاصيل فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

جرى تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق، عودة أسود الأرض”، بينما عُرض الجزء الأول منه عام 2015.

فيلم ولاد رزق 3، يضم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وفقا لتصريحات مخرج الفيلم طارق العريان للبرنامج، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم كريم عبد العزيز، رزان مغربي، أسماء جلال، تايسون فيوري، أحمد فهمي، نيكول سعفان، إياد نصار.

ربما يعجبك أيضا