نسرين أمين تكشف عن دورها في مسلسل فهد البطل 2025

علي محمد
نسرين أمين وأحمد العوضي

تعاقدت الفنانة المصرية نسرين أمين على المشاركة في مسلسل فهد البطل، بطولة أحمد العوضي، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2025.

المسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام. تدور أحداث مسلسل فهد البطل في إطار شعبي واجتماعي، حيث يتم تقديم قصة تحمل في طياتها الكثير من الدراما والمواقف المؤثرة التي تعكس واقع المجتمع المصري.

أبطال مسلسل فهد البطل 2025

بحسب تقارير إعلامية اليوم السبت 25 أغسطس، فمن المقرر أن تشارك نسرين أمين في المسلسل من خلال تجسيد شخصية “راوية”، وهي فتاة تعيش حياة مليئة بالتحديات.

تعمل راوية في مطعم وتحاول بجهد تخطي الصعوبات التي تواجهها في حياتها اليومية. تعكس شخصية راوية الظروف الصعبة التي تمر بها الكثير من الفتيات في المجتمع، مما يجعل دور نسرين أمين رئيسيًا في أحداث المسلسل.

مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي، أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، نسرين أمين، صفاء الطوخي وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له في أكتوبر المقبل.

وشارك أحمد العوضي في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل حق عرب، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وشارك في العمل رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، كارولين عزمي، إبراهيم السمان، وليد فواز، ميدو ماهر، أحمد صيام وآخرين ودارات الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

أما نسرين أمين فشاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل بابا جه، بطولة أكرم حسني تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

ربما يعجبك أيضا