نسليهان أتاغول تعلن حملها وتتصدر التريند بسبب صورة

أحمد العشري

أعلنت الفنانة التركية نسليهان أتاغول خبرًا سعيدًا، حيث كشفت عن حملها من زوجها الفنان التركي قادر دوغولو، ليأتي هذا الإعلان تزامنًا مع احتفالهما مؤخرًا بذكرى زواجهما الثامنة.

وتصدرت نسليهان أتاغول تريند محرك البحث الشهير جوجل في مصر والسعودية اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2024، بعد مشاركتها صورة عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها وهي تضع يدها على بطنها.

pngtree hand painted inspirational teamwork png free material image 1133161 removebg preview

حقيقة حمل نسليهان أتاغول

علقت نسليهان على الصورة التي نشرتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة: “نود أن نحافظ على خصوصية هذه السعادة لفترة أطول بصراحة هذا كان حقنا، وباختصار نحن سعداء وراضون وبصحة جيدة”، ليخرج قادير دوغولو زوجها، ويعيد مشاركة منشور نسليهان عبر خاصية “استوري” على إنستحرام أيضًا.

ويأتي حمل نسليهان بعد زواج الثنائي قبل 8 سنوات بعد لقائهما في المسلسل التلفزيوني “فاتح حربية”، ومؤخرًا، احتفل الزوجان بذكرى زواجهما، حيث تبادلا رسائل رومانسية عبر حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

نسليهان اتاغول

نسليهان اتاغول

نسليهان أتاغول وقادير دوغولو

كانت نسليهان تصدرت الترند مؤخرًا بعد ظهورها في برنامج ABtalks مع أنس بوخش، حيث تحدثت بصراحة وعفوية عن مراحل حياتها منذ الطفولة وحتى اليوم، وخلال اللقاء، كشفت نسليهان أن زوجها قادير أوغلو وقع في غرامها من النظرة الأولى، وقد وافقت على الزواج به لأنها تؤمن بالحب من أول نظرة، ومع مرور الوقت، نما حبها له.

نسليهان اتاغول

نسليهان اتاغول

وعندما سألها أنس عن علاقتها بزوجها، قائلاً: “هل كانت علاقتك مع قادير دوغلو حبًا من أول نظرة؟”، أجابت نسليهان: “ما شعر به قادير كان كذلك، لكن بالنسبة لي، وقعت في حبه مع مرور الوقت”.

ربما يعجبك أيضا