نسمة محجوب تزين فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء

أحمد العشري

تحيي الفنانة نسمة محجوب اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024، حفلاً غنائيا على هامش فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 في نسخته الأولي بمدينة العلمين الجديدة، بمطار العلمين الدولي.

وتقدم نسمة محجوب باقة متميزة ومتنوعة من أغنياتها منها “يا محروسة، حبيتك، الوقت يعدي، يا غاوي هروب، حكاية شعب، حبي ليك، حب أخوات” وغيرها.

مشاركة 100 دولة

من المقرر أن يشارك في المعرض أكثر من 100 دولة وما يزيد عن 300 شركة وجهة من أكبر شركات مصنعي الطائرات وصناعات الفضاء حول العالم، بحضور العديد من خبراء صناعة الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم.

يأتي ذلك بالإضافة إلى حضور رؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني، وسيوفر منصة مثالية تعرض به عدد كبير من طرازات الطائرات المختلفة مدنية- عسكرية –موجهة بساحة العرض المكشوف وعروض جوية احترافية لنخبة من فرق الاستعراضات الجوية العالمية في أجواء مليئة بالإثاره والتشويق.

آخر حفلات نسمة محجوب

كانت المطربة نسمة محجوب تألقت خلال حفلها الغنائي الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ32، والذى رفع شعار كامل العدد حيث حضره عدد كبير من جمهور ومحبي نسمة محجوب، وقدمت لهم مجموعة من أغانيها المعروفة.

يذكر ان الفنانة نسمة محجوب تعيش حالة نشاط فني حيث تحيي العديد من الحفلات داخل مصر وتعمل على تحضير أكثر من أغنية بين المقسوم و الدراما تستعد لطرحهم بالفترة المقبلة.

ربما يعجبك أيضا