نشوى مصطفى: لم اعتزل وانتظروني في دراما رمضان 2025

محمد الجرزاوي
نشوى مصطفى

حرصت الفنانة المصرية نشوى مصطفى على الرد على أنباء اعتزالها التي جعل إسمها متصدر محركات البحث جوجل، اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، نافية كل ما تردد حول تلك الشائعة.

وتواصلت الفنانة نشوى مصطفى مع جمهورها على حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك” في بث مباشر عبر خاصية “لايف”، مؤكدة لهم ان خبر اعتزالها الفن عارٍ تمامًا من الصحة، كاشفة سبب تداولها وما هي حقيقتها.

نشوى مصطفى

قالت نشوى مصطفى ” خلال الفيديو: “وجدت معظم المواقع كاتبة خبر اعتزالي، وانا حبيت أوضحلكم الحقيقة لأن الموضوع مش لطيف، الحقيقة أنا لم أعتزل، والموضوع كان بسبب سؤال في أحد البرامج، وقولت ممكن اعتزل لكن ليس في الوقت الحالي لأنه لازال لدي الكثير لأقدمه من أجل جمهوري”.

وتابعت: “أنا مُتعاقدة على مسلسل كبير في رمضان 2025 بطولة نجم كبير جداً، لكن لا أستطيع الافصاح عن التفاصيل في الوقت الحالي، بالإضافة لأني أستعد لبرنامج جديد خارج مصر وجاري دراسة التفاصيل ولم أجزم بالموافقة بعد”.

 

آخر أعمال نشوى مصطفى

كانت آخر اعمال الفنانة نشوى مصطفى في مسلسل “إمبراطورية ميم”، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، حيث كان بمثابة عدودة بعد غياب طويل لها عن الساحة الدرامية.

وشارك بطولة مسلسل “إمبراطورية ميم” للفنانة نشوى مصطفى، خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، ومحمود حافظ، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد سلامة.

 

ربما يعجبك أيضا