نصف مليار يورو تضع رونالدو على أعتاب الدوري السعودي

أحمد خيري
رونالدو - الدوري السعودي

سيبتعد صاحب الـ37 عامًا عن الدوريات الأوروبية للمرة الأولى في مسيرته، لكن لا يوجد نادٍ في القارة العجوز يستطيع تقديم عرض مماثل حاليًّا.


يقترب نادي النصر السعودي من إبرام أقوى صفقة في تاريخ الدوري السعودي، والدوريات العربية عمومًا، عبر التوقيع مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

وفسخ الدولي البرتغالي تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي، بعد خلافات كبير انتهت بتصريحات شديدة اللهجة ضد إدارة النادي ومدربه إيريك تين هاج، وكذلك خطط اللاعب للرحيل عن ناديه منذ بداية الموسم.

راتب رونالدو مع النصر السعودي

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها عن تقديم مسؤولي نادي النصر السعودي عرضًا قويًّا للغاية للحصول على خدمات رونالدو، لمدة موسمين ونصف الموسم، بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عقب نهاية كأس العالم قطر 2022، وأشارت إلى أن كريستيانو سيحسم مصيره عقب نهاية المونديال، الذي يستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويشمل عرض النصر راتبًا فلكيًّا لرونالدو بنحو 200 مليون يورو سنويًّا، بما في ذلك الإعلانات، أي أن إجمالي عقد رونالدو سيكون بقيم نصف مليار يورو، وهو بعيد تمامًا عن أي عرض في كرة القدم حتى الآن، وسيبتعد صاحب الـ37 عامًا عن الدوريات الأوروبية للمرة الأولى في مسيرته، لكن لا يوجد نادٍ في القارة العجوز يستطيع تقديم عرض مماثل حاليًّا.

ربما يعجبك أيضا